قرار صادم.. الشمراني "ضحية" النتائج السلبية في الشباب

2141 12 فبراير | 12:32 ص
قرار صادم.. الشمراني "ضحية" النتائج السلبية في الشباب

كشفت تقارير صحفية، عن انقلاب الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني لنادي الشباب، على مهاجمه ناصر الشمراني، بعد النتائج السلبية التي يُعاني منها الفريق الأول، في الفترة الأخيرة.

وفشل الشباب، في تحقيق أي انتصار خلال آخر 3 مواجهات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي يحتل فيه المركز الرابع، برصيد 34 نقطة.

وأشارت التقارير، إلى استقرار سوموديكا، على استبعاد المهاجم ناصر الشمراني، من حساباته، خلال المباريات القادمة، خاصة في ظل هبوط مستواه، وعدم قدرته على تقديم الإضافة.

وأوضحت أن مدرب الليث، يجهز عددًا من الخيارات البديلة، للدفع بها في الخط الهجومي للفريق الأول، خلال الفترة القادمة، خاصة في ظل النقص العددي، بعد انتقال هتان باهبري، إلى الهلال.

* هجوم سابق..

وهذه التقارير، تعيد للأذهان، الهجوم الذي تعرض له الشمراني، البالغ من العمر 35 سنة، في مطلع الموسم الحالي، عندما وصفه خالد البلطان، رئيس الشباب، باللعب العجوز.

ووقتها، قال البلطان، في تصريحات صحفية، بعد سلسلة من النتائج السلبية لفريقه، إنه سوف يقوم بتعاقدات كبيرة، خلال الفترة القادمة، بعد المستوى السيء الذي ظهر عليه اللاعبين المحليين والأجانب.

وشدد رئيس الشباب، على أن أكثر المراكز التي تحتاج للتدعيم، هو قلب الهجوم، في ظل تراجع مستوى الشمراني، الذي أصبح غير قادر على تقديم المزيد، بسبب كبر سنه.

جدير بالذكر أن الشمراني، سجل 5 أهداف، وصنع 4 آخرين، خلال 20 مباراة شارك فيهم، بالموسم الرياضي الحالي 2018-2019، بكافة المسابقات.

أخبار متعلقة

إعلامي: الشباب يفسخ عقده مع ناصر الشمراني

إعلامي: الشباب يفسخ عقده مع ناصر الشمراني

2608 30 نوفمبر | 10:17 ص
الشباب يرد على "فسخ عقد" ناصر الشمراني

الشباب يرد على "فسخ عقد" ناصر الشمراني

948 01 ديسمبر | 11:41 ص

أخر الأخبار