جوميز يحتكر جائزة "أفضل لاعب".. ومدرب أحد على القمة

تاريخ النشر: 11/02/2019
1518
منذ 5 سنوات
جوميز يحتكر جائزة "أفضل لاعب".. ومدرب أحد على القمة

أعلنت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن جوائز "الأفضل"، في الجولة الـ19 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، للموسم الرياضي 2018-2019.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد مرور 19 جولة حتى الآن، برصيد 46 نقطة، ومتقدمًا على النصر "الوصيف"، بـ6 نقاط.

واختارت اللجنة الفنية، التونسي عمار السويح، المدير الفني لفريق أحد، كأفضل مدرب للجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب، إلى الفرنسي بافيتمبي غوميز، للمرة الثانية على التوالي، في الوقت الذي حقق مشجعي الاتحاد، لقب الجمهور المثالي.

وجاء اختيار السويح، بعد المستوى الكبير الذي قدمه فريق أحد، في مواجهته أمام الفيصلي، والتي انتهت للأول بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما أسهم الفرنسي بافتيمبي غوميز، في فوز فريقه على الباطن، على أرض الأخير، بثلاثة أهداف لهدفين، بعد أن سجل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، من عمر اللقاء.

فيما حقق الجمهور الاتحادي، أفضلية الجولة، بعد أن سجلوا حضورًا كبيرًا قدره 30 ألفاً و785 مشجعاً ومشجعة، في اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، أمام التعاون، والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين في ختام مواجهات الجولة.

وتقدم رابطة الدوري السعودي للمحترفين، 10 آلاف ريال لكل من أفضل مدرب وأفضل لاعب في كل جولة، فيما يحصل الجمهور المثالي، على درع تكريمي.

حمل تطبيق سعودي الآن