تحذير.. الهلال يواجه "ممثل بارع وبطل إهدار الوقت" في ربع نهائي كأس زايد

تاريخ النشر: 11/02/2019
840
منذ 5 سنوات
تحذير.. الهلال يواجه "ممثل بارع وبطل إهدار الوقت" في ربع نهائي كأس زايد

يستعد فريق الكرة بنادي الهلال، لملاقاة الاتحاد السكندري المصري، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية البطلة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم السبت المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، بينما تقام مباراة العودة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في 25 فبراير الجاري.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز المعلومات عن حارس نادي الاتحاد السكندري، الهاني سليمان..

ويحرس الهاني سليمان عرين الفريق الأول للاتحاد السكندري منذ أغسطس 2007، وانتقل لصفوف الجونة خلال الفترة بين 2013 و15، قبل العودة مجددًا لقيادة الاتحاد، وشارك مع الفريقين في 214 مباراة، خلال مسابقتي الدوري العام المصري وكأس مصر، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 64 مباراة، بينما استقبلت شباكه 269 هدف.

إضاعة الوقت

وتصف جماهير الكرة المصرية، الهاني سليمان، بأنه مشهور بإضاعة الوقت كثيرًا، وهو الأمر الذي لعب دورًا في حصول الحارس على 24 بطاقة صفراء خلال مشواره في الدوري والكأس، الأمر الذي قد يهدد الهلال بعدم التسجيل كثيرًا في مباراة الذهاب بالمملكة، قبل رحلة العودة في الإسكندرية.

في المقابل، رد الهاني سليمان على إتهامه بإضاعة الوقت، في تصريح تليفزيوني سابق، بأنه "مجرد إشاعة"، وأنه لا يتعمد إهدار الوقت خلال المباريات، مضيفًا أنه تعهد على نفسه منذ بداية الموسم الجاري، بتجنب إضاعة الوقت، لأن هذا الأمر يخرج الحارس عن تركيزه.

التمثيل

وكان الهاني سليمان قد أثار جدلًا واسعًا، في سبتمبر 2017، خلال مباراة للاتحاد السكندري أمام المقاولون العرب بالدوري العام المصري، حيث ادعى سليمان بأن أحمد علي، مهاجم المقاولون اعتدى عليه بالضرب، ليفاجأ علي بإشهار البطاقة الصفراء في وجهه.

وفي تصريح لاحق، قال مهاجم المقاولون، إن الهاني سليمان طلب منه إزالة بقايا "نجيل الملعب" في عينه، قبل أن يسقط الحارس مدعيًا الإصابة، ليفاجأ أحمد علي بالإنذار، علمًا بأن الهاني سليمان اعتذر للاعب أثناء التقاء الفريقين مجددًا في الدوري المصري.

ضرب وطرد

وفي مباراة بين الاتحاد السكندري والزمالك، في الموسم الجاري بالدوري المصري، تلقى الهاني سليمان بطاقة حمراء بين شوطي المباراة التي انتهت بفوز الزمالك (3-1)، بعدما نشب شجار بالأيدي بين سليمان، ومحمود عبد الرحيم جنش، حارس الزمالك، ليتم طرد الثنائي.

مشادة مع الجماهير

وفي سبتمبر 2017، وعقب مباراة جمعت بين الاتحاد السكندري والإسماعيلي بالدوري العام، دخل الهاني سليمان في مشادة كلامية مع بعض جماهير نادي الاتحاد، نظرًا لتوجيه نقد كبير إليه بعد خسارة الاتحاد بنتيجة (2-4)، وكاد الأمر أن يتطور للاشتباك اللفظي، قبل أن تتدخل أفراد الشرطة لمنع الصدام مع الجماهير.

اقرأ أيضا

كأس زايد| بعثة الاتحاد السكندري تطير إلى المملكة استعدادا للهلال

كأس زايد| رئيس الاتحاد السكندري يتوعد الهلال بمصير الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن