تقارير| اتحاد الكرة يصدم الهلال بشأن عقوبة إدواردو

تاريخ النشر: 11/02/2019
5210
منذ 5 سنوات
تقارير| اتحاد الكرة يصدم الهلال بشأن عقوبة إدواردو

أصبح اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو المحترف بصفوف الهلال، مهدد بالإيقاف لثلاث مباريات قادمة، بسبب الأحداث التي شهدتها مواجهة الباطن، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأثبتت تقنية الفيديو "VAR " خلال مواجهة الباطن والهلال الماضية، تعمد كارلوس إدواردو الدخول العنيف على لاعب الباطن، الذي أسفر على حصوله على الباطاقة الحمراء، في المباراة التي انتهت بفوز "الزعيم" (2/3).

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن مصدر داخل لجنة الإنضباط والأخلاق بالإتحاد السعودي لكرة القدم، أشار إلى عقوبة كبيرة تنتظر كارلوس إدواردو، قد تصل إلى إيقافه ثلاث مباريات مقبلة، واحدة عن البطاقة الحمراء، إضافة إلى مباراتين بسبب سلوكه العنيف، بجانب غرامة مالية ما بين 10 و20 ألف ريال.

وبناء على تأكيدات المصدر باتحاد الكرة، فإن كارلوس إدواردو سوف يغيب عن المشاركة مع الهلال في مواجهة الثلاث المقبلة وهي: "القادسية والاتحاد والفيصلي"، بدوري المحترفين.

يذكر أن، ستاد الباطن يعتبر من الملاعب التي فألها سيء على قائد الهلال البرازيلي كارلوس إدورادو حيث سبق وأن تم طرده، في موسم 2016 أيضا، في مباراة جمعت الفريقين وكان حكم اللقاء الدولي السعودي محمد القرني الذي قام بطرد اللاعب في الدقيقة 19 من عمر المباراة بعد أن نال مهاجم الهلال البرازيلي بطاقة حمراء، بعد إنذاره للمرّة الأولى بسبب تدخله على لاعب الباطن، وإنذار آخر بعد اعتراضه وتلفظه على حكم المباراة.


اقرأ أيضا

إدواردو يوجه رسالة "مؤثرة" إلى نجم الهلال السابق

جوائز الجولة 17| جمهور الاتحاد يواصل السيطرة.. وإدواردو والغندور في قائمة "الأفضل"

حمل تطبيق سعودي الآن