كريستيانو رونالدو يكسر رقم بوفون القياسي مع يوفنتوس

تاريخ النشر: 10/02/2019
3420
منذ 5 سنوات
كريستيانو رونالدو يكسر رقم بوفون القياسي مع يوفنتوس

استعاد يوفنتوس نغمة الانتصارت، بالفوز (3-0) على مضيفه ساسولو، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مابي، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وتعرض يوفنتوس للخسارة أمام أتلانتا (3-0) في ربع نهائي كأس إيطاليا، قبل أن يتعادل (3-3) أمام بارما في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة "70" عبر ضربة رأسية من ضربة ركنية نفذها البوسني ميراليم بيانيتش.

ويعيد هذا الهدف رقم (18) لكريستيانو رونالدو، في الدوري الإيطالي، محتلا الصدارة بفارق هدفين عن الملاحق المباشر فابيو كوالياريلا صاحب الـ 16 هدفا.

وحقق رونالدو رقم قياسي، بتسجيله للموسم الـ 13 على التوالي، ما يزيد عن 20 هدفا في الموسم، بواقع ثلاثة مواسم مع مانشستر يونايتد، و9 مواسم مع ريال مدريد.

وتفوق كريستيانو رونالدو، على الأسطورة جيانلويجي بوفون قائد يوفنتوس التاريخي، في عدد المباريات المتتالي بدون هزيمة في الدوري بـ (27) مباراة، في الفترة ما بين إبريل 2018 حتى فبراير 2019، بينما كان الرقم السابق باسم بوفون بـ (26) في الفترة ما بين أكتوبر 2015 حتى مايو 2016.

اقرأ أيضا

الدوري الإيطالي| كريستيانو رونالدو على رأس هجوم يوفنتوس أمام بارما

كريستيانو رونالدو يقود هجوم يوفنتوس أمام ساسولو

حمل تطبيق سعودي الآن