صحيفة: "الثعلب الفرنسي"على رأس المرشحين لقيادة الأخضر خلفا لبيتزي

تاريخ النشر: 10/02/2019
2633
منذ 5 سنوات
صحيفة: "الثعلب الفرنسي"على رأس المرشحين لقيادة الأخضر خلفا لبيتزي

كشفت تقارير صحفية مغربية، على ما يدور خلف الكواليس بشأن مدرب المنتخب الوطني السعودي المنتظر، في بادرة قد تطيح بالمدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي عن قيادة "الأخضر" خلال الفترة المقبلة.

وبات الأرجنتيني قريبًا من الرحيل عن جنة "الأخضر"، بعدما رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم اقتراح بيتزي تقليل راتبه نظرًا لعدم مشاركة المنتخب الوطني في أي مباراة رسمية خلال الـ 9 أشهر المقبلة، وذلك بسبب نية اتحاد الكرة للاستغناء عن بيتزي والتعاقد مع مدرب جديد.

وكتبت صحيفة "هيسبريس" المغربية، اليوم الأحد، عنوان "إغراءات المنتخب السعودي تنهال على هيرفي رونار"، مشيرة إلى عرض مالي ضخم ينتظر المدرب الفرنسي لتدريب المنتخب السعودي.

وأضافت ذات الصحيفة، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة قصي الفواز، وضع هيرفي رينارد على رأس قائمة المرشحين لقيادة "الأخضر" في الفترة المقبلة، لافتًا إلى دخول السعودية لقائمة المتربصين بالمدرب الملقب بـ "الثعلب الفرنسي".

وارتبط أسم رينارد، في الآونة الأخيرة، بمجموعة من المنتخبات والأندية الأوروبية والعربية، على الرغم من التزامه بعقده مع الاتحاد المغربي لكرة القدم، فيما لمح بدوره إلى إمكانية رحيله بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر.

جدير بالذكر، أن الاتحاد السغودي لكرة القدم يستعد لإعلان قرار إنھاء عقد بیتزي خلال الأسبوع المقبل، فیما ينتظر "الأخضر" عدداً من الاستحقاقات المھمة، وعلى رأسھا: كأس الخلیج، والتصفیات الأولیة لكأس العالم 2022 وتصفیات كأس آسيا.

اقرأ أيضا

بيتزي يتحدث عن مستقبله مع الأخضر.. ويؤكد: المنتخب تطور في عهدي

قرارات نارية لاتحاد الكرة.. وتحديد مصير بيتزي واللاعبين الأجانب

حمل تطبيق سعودي الآن