فيديو| هدف جوميز يشعل حربا بين أساطير الهلال والنصر.. "رد لا يصدق من الجابر"

تاريخ النشر: 09/02/2019
3191
منذ 5 سنوات
فيديو| هدف جوميز يشعل حربا بين أساطير الهلال والنصر.. "رد لا يصدق من الجابر"

أشعل الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال، حربًا كلامية بين أساطير الزعيم والنصر، بعد هدفه المثير للجدل، في مواجهة الباطن، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل جوميز، هدفًا مثير للجدل، في مرمى الباطن، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليمنح الهلال فوزًا قاتلًا بثلاثة أهداف مقابل اثنين، حيث لم توضح كاميرات التصوير، هل استلم المهاجم الفرنسي، الكرة بيده أم بصدره، داخل منطقة جزاء المنافس، قبل إسكانها الشباك.


وأعرب فهد الهريفي، نجم النصر الأسطوري، عن استغرابه من تحرك الكرة إلى الأمام، لحظة لعبها من الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، في الوقت التي كانت يجب أن ترتفع للأعلى؛ وفقًا لتفسيره.

وشدد الهريفي، في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، على أن اللاعب جوميز، حرَّك الكرة بيده، مستشهدًا باعتراض ثلاثة لاعبين من دفاع الباطن، على الحكم، في وقتٍ واحد.

وأكد نجم النصر السابق، على أن فريق الهلال، قوي للغاية، ويملك لاعبين ذو أسماء كبيرة في عالم الساحرة المستديرة، ولا يحتاج مثل هذه المساعدات من الحكام، لكي يتوج بالبطولات.

* رد الجابر

ومن ناحيته، رد سامي الجابر، أسطورة نادي الهلال ومنتخب السعودية، بشكل ساخر، على تصريحات فهد الهريفي، والذي شكك فيها من صحة هدف جوميز، مستشهدًا بتحرك الكرة إلى الأمام بدلًا من الأعلى، وهو ما يثبت استخدام يده.

ونشر الجابر، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو للأسطورة يوسف الثنيان، لاعب المنتخب الوطني سابقًا، وهو يلعب الكرة وفقًا لرغبته، ويحدد اتجاهها بشكل ساحر، دون استخدام يده (شاهد من هنا).


وعلق نجم الهلال السابق، على الفيديو بالقول: "الحمد لله.. على وقت أبو يعقوب ما طبقوا تقنية الكشف عن سحر الكرة، كيف الكرة تتحرك على كيفه عكس تجاه رأسه؟، وبالاتجاه اللي ينويه؟".

جدير بالذكر أن الهلال، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 49 نقطة، من 19 جولة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف". 

حمل تطبيق سعودي الآن