دوري المحترفين| المؤتمر الصحفي.. ماميتش يشكو الملعب والغدير يتساءل عن الهدف الثالث

تاريخ النشر: 09/02/2019
2258
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| المؤتمر الصحفي.. ماميتش يشكو الملعب والغدير يتساءل عن الهدف الثالث

قال الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال، إن تحقيق النقاط الثلاث أمام الباطن، وسط ظروف المباراة، كالأمطار والجو البارد، هو الأهم، مضيفًا أنه ينبغي التركيز على المباراة القادمة.

وحقق الهلال فوزًا مثيرًا على مضيفه الباطن بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

وأضاف، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن المشكلة الأكبر كانت في ملعب المباراة، متابعًا "عامل الجو قد يكون مع أو ضد، ولكن الملعب تعارض مع اسلوب الهلال، الذي يعتمد على تناقل الكرة السريع والاستحواذ.

من ناحية أخرى، قال يوسف الغدير، المدير الفني للباطن، "الحمد لله على قضائه، ومبارك للهلال، فهو فريق كبير وإمكانياته عالية، كنا ندخل المباراة بروح الانتصار؛ لأن اللقاء على أرضنا وأمام جمهورنا، وأقول إن الهلال يستحق الفوز، لأنه سجل 3 أهداف، وما نعرف مدى صحة الهدف الثالث، ولكن إن كان صحيحًا، فالهلال يستحق النقاط الثلاث".

ورفع الهلال رصيده إلى 46 نقطة، محافظًا على صدارة دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الباطن عند 18 نقطة، في المركز الثالث عشر.

اقرأ أيضا

الحبسي: "الأجواء" صعبت مباراة الباطن.. وبوتيا: سأترك الجماهير تتحدث عن الأخطاء

دوري المحترفين| الهلال "-1" يواصل سلسلة الانتصارات على الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن