دوري المحترفين| الهلال "-1" يواصل سلسلة الانتصارات على الباطن

تاريخ النشر: 08/02/2019
651
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| الهلال "-1" يواصل سلسلة الانتصارات على الباطن

حقق الهلال فوزًا مثيرًا على مضيفه الباطن بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

وتقدم اندري كاريلو للهلال في الدقيقة 18، بتمريرة من بافيتيمبي جوميز، ثم تعادل الباطن في الدقيقة 25، عن طريق جونثان بينتس بركلة مزدوجة.

وأضاف محمد كنو الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 72 بتسديدة أرضية صاروخية، قبل أن يتعادل زياد العوائلي للباطن في الدقيقة 85.

ووقع بافيتيمبي جوميز على الهدف الثالث في الدقيقة 90+3، وسط اعتراضات من لاعبي الباطن، للتشكك في وقوع جوميز في خطأ لمسة يد، أثناء استلام الكرة قبل تسجيل الهدف.

وواصل الهلال المباراة بعشرة لاعبين من الدقيقة 87، بعد تلقي كارلوس إدواردو بطاقة حمراء مباشرة، في حين تعرض مدرب الباطن للطرد في الدقيقة 90+5، للاعتراض على قرارات الحكم.

ورفع الهلال رصيده إلى 46 نقطة، محافظًا على صدارة دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الباطن عند 18 نقطة، في المركز الثالث عشر.

واستطاع الهلال أن يحافظ على سجله بدون خسارة أو تعادل أمام الباطن، في تاريخ مواجهات الفريقين بدوري المحترفين، والتي وصلت إلى 6 مواجهات.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| تشكيل الهلال .. العابد أساسيا وماميتش يدفع بقوته الضاربة

وكيل جيوفينكو: الهلال مشروع رابح ويشبه عملاق أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن