مواقع التواصل الاجتماعي تنفجر حزنا لرحيل سالا

تاريخ النشر: 08/02/2019
834
منذ 5 سنوات
مواقع التواصل الاجتماعي تنفجر حزنا لرحيل سالا

انهالت التعازي من قبل المؤسسات الرياضية والأندية العالمية ونجوم الساحرة المستديرة، بعد الإعلان رسميًا عن وفاة لاعب كرة القدم الأرجنتيني إيميليانو سالا بعد تحطم طائرته.

وقال الاتحاد الدولي للعبة في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، "يشعر الفيفا ومجتمع كرة القدم بأسره بحزن عميق لوفاة إيميليانو سالا، ويود الفيفا ورئيسه جياني إنفانتينو تقديم تعازيهما الحارة إلى أصدقاء اللاعب وعائلته، تعازينا أيضًا لقائد الطارة".

وقالت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (ليغا)، "ارقد في السلام ، إيميليانو سالا، نود أن تنقل تعازينا إلى الأسرة والأصدقاء".

وعلى صعيد الأندية العالمية، قال ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت "يعرب النادي الملكي عن حزنه بعد وفاة سالا، ويقدم النادي تعازيه وينضم إلى ألم مشجعي كرة القدم".

أما نادي توتنهام الإنجليزي فقال، "كل التعازي لأصدقاء وعائلة إيميليانو سالا، والجميع في كارديف سيتي ونانت بعد الأخبار الحزينة الليلة الماضية".

وغرّد حساب نادي ميلان الإيطالي، "نرجو أن ترقد في سلام إيميليانو"، وهو نفس المضمون الذي تضمنته تغريدة تشيلسي الإنجليزي قائلة "ارقد في سلام إيميليانو"، وهي نفس التغريدة التي نشرها نادي برشلونة الإسباني.

وكتب ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الرسمي (تويتر)، "الجميع في نادي ليفربول يقدمون التعازي لأسرة وأصدقاء إيميليانو سالا".

وعلى صعيد اللاعبين، قال الإنجليزي واين روني في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، "ارقد في سلام يا سالا، تعازينا لأسرته وأصدقائه".

وقال البرازيلي رافينيا، ظهير بايرن ميونخ الألماني " أخبار سيئة للغاية، صلاتي للاعب وعائلته، بالإضافة لأسرة الطيار أيضًا".

وقال الثنائي الألماني إيلكاي غوندوغان المحترف في مانشستر سيتي الإنجليزي، والبلجيكي ميتشي باتشوايي المحترف في كريستال بالاس الإنجليزي تغريدة "فلترقد في سلام".

فيما جاءت تغريدة الألماني مسعود أوزيل لاعب أرسنال، "لا توجد كلمات لوصف مدى الحزن، تخرج الأفكار والصلوات لعائلته وكذلك إلى عائلة الطيار".

وكتب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عبر حسابه الشخصي على (تويتر)، "ارقد في سلام إيميليانو سالا".

وغرّد الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، "إيميليانو سالا.. ارقد في سلام".

أما الأرجنتيني سيرجيو أجويرو فقال "فلترقد في سلام خالص التعازي لأسرته وأصدقائه".

اقرأ أيضا

عاجل.. السلطات البريطانية تعثر على "جثة سالا"

جثة سالا شرط كارديف سيتي لدفع أموال نانت

حمل تطبيق سعودي الآن