كلاسيكو الأرض| فيديو.. التعادل الإيجابي يؤجل موقعة الحسم بين برشلونة وريال مدريد في البرنابيو

تاريخ النشر: 07/02/2019
531
منذ 5 سنوات
كلاسيكو الأرض| فيديو.. التعادل الإيجابي يؤجل موقعة الحسم بين برشلونة وريال مدريد في البرنابيو

 تأجل حسم بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم إلى موقعة العودة التي ستقام نهاية الشهر الجاري بعدما تعادل برشلونة مع ضيفه ريال مدريد بهدف لكل منهما في ذهاب المربع الذهبي للبطولة.

ويكفي برشلونة الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة بشرط أن تكون أكثر من 1-1 في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" بالعاصمة مدريد.

فيما يكفي الريال التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة في لقاء العودة الذي سيقام على ملعبه ووسط جمهوره لانتزاع بطاقة العبور للنهائي.

دخل ريال مدريد اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة في محاولة لتسجيل هدف التقدم، وهو ما تحقق في الدقيقة السادسة عندما تهيأت الكرة إلى الفرنسي كريم بنزيما الذي قدمها هدية على طبق من ذهب إلى لوكاس فاسكيز لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك.

وأضاع برشلونة فرصتين خطيرتين الأولى من رأسية راكيتيتش اصطدمت بالعارضة، والثانية إثر تسديدة سواريز تصدى لها نافاس ببراعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي بهدف نظيف.

ومع حلول الدقيقة 57 جاء هدف التعادل لبرشلونة عندما تهيأت الكرة إلى جوردي ألبا لتصل إلى سواريز سددها قوية لتصطدم بالعارضة وتجد البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا سددها بذكاء في الشباك.

بعدها بحث لاعبو الفريقين عن فرصة تسجيل هدف الفوز إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل لتنتهي المواجهة بالتعادل.

شاهد أهداف المباراة 

حمل تطبيق سعودي الآن