العملية كورتوا.. خطة ريال مدريد للتعاقد مع هازار

تاريخ النشر: 06/02/2019
1349
منذ 5 سنوات
العملية كورتوا.. خطة ريال مدريد للتعاقد مع هازار

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني، في الانتقالات الصيفية المقبلة، للتعاقد مع الدولي البلجيكي إيدين هازار جناح تشيلسي الإنجليزي، مع بداية الموسم الجديد.

وحاول ريال مدريد في الانتقالات الشتوية الماضية، التعاقد مع هازار، إلا أن تشيلسي بناء على رغبة المدرب ماوريسيو ساري، رفض التخلي عن نجمه البلجيكي.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن خطة ريال مدريد التي أعدها من أجل ضم هازار، والتي تسمي بـ "خطة كورتوا"، وذلك في تشابه لسيناريو تعاقده في الصيف الماضي مع الحارس تيبو كورتوا.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن ريال مدريد واثق من التعاقد مع هازار بمبلغ أقل من 100 مليون يورو، خاصة أن الموسم المقبل الأخير له مع تشيلسي، ويحقق له التوقيع لأي فريق مجانا في يناير المقبل من عام 2020.

وأشار التقرير الإنجليزي إلى أن ريال مدريد سيدخل في الصفقة أحد الثنائي إيسكو لاعب الوسط، أو صانع الألعاب ماركو أسينسيو، في صفقة التعاقد مع هازار كما تم في وقت سابق في ضم الحارس كورتوا.

وتعاقد ريال مدريد بالطريقة ذاتها، مع الحارس كورتوا في الصيف الماضي، قادما من تشيلسي مستغلا أن الموسم الحالي كان الأخير له مع البلوز، نظير 35 مليون يورو، بالإضافة لإعارة لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لموسم واحد.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني 

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي

تابع كل أخبار ريال مدريد 

اقرأ أيضا

هازارد وصلاح " قنبلة " الصيف في الريال والبارسا

الدوري الإنجليزي| هازار يقود تشيلسي أمام بورنموث

حمل تطبيق سعودي الآن