فيديو| تقديم الجولة (19).. غيابات مؤثرة بالكبار وجوميز يسبق بخطوتين

تاريخ النشر: 06/02/2019
679
منذ 5 سنوات
فيديو| تقديم الجولة (19).. غيابات مؤثرة بالكبار وجوميز يسبق بخطوتين

تنطلق لقاءات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، اليوم الأربعاء، بمباراة من العيار الثقيل بين القمة والوسط، بمواجهة الوصيف نادي النصر ونظيره القادسية.

ويستعرض "سعودي سبورت" تقديم الجولة التناسعة عشر لدوري المحترفين السعودي..

ويرفع الستار عن منافسات الجولة الـ 19، اليوم في تمام الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة، باستضافة النصر فريق القادسية على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

وتقام لقاءات الجولة الـ 19 على 4 أيام، على أن يكون أكثرها كثافة غدًا يوم السبت المقبل، بـ 3 مباريات نارية، أبرزها مباراة الرائد والوحدة بحكم احتدام المنافسة على المراكز الوسطى، بينما تختتم مباريات السبت، بلقاء على صفيح ساخن الاتحاد والتعاون، في 8.15.

ترتيب جدول الدوري

يغرد الهلال منفردًا بصدارة دوري المحترفين برصيد 43 نقطة، وخلفه النصر في المركز الثاني بـ 37 نقطة، بينما يأتي الشباب ثالثًا بـ 34 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز الرابع بـ 33 نقطة، في حين يستقر الاتحاد في المركز قبل الأخير بترتيب المسابقة بـ 13 نقاط، جمعها من الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 4 وخسارة 11 مباراة.

الهدافون 

يحلق الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال عاليًا بـ 14 هدف، في حين يحتل ثنائي الأهلي السوري عمر السومة والمهاجم تفاريس وصافة الهدافين بـ 12 هدف لكل لاعب.

صناع اللعب

يتصدر جوستافو لاعب وسط الفيصلي و عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر، بـ 6 تمريرات حاسمة، متصدرين قائمة صناع اللعب بالدوري، بينما يأتي جهاد الحسين ثانيا بـ 5 "أسيست".

أبرز الغائبين

يواصل النيجيري أحمد موسى لاعب النصر ومعتز هوساوي نجم الأهلي وطارق عبدالله لاعب الاتحاد، الغياب عن مواجهات الدوري، إضافة إلى خروج سلمان الفرج من جسابات الهلال للإصابة.

شاهد فيدوجرافيك تقديم الجولة (19) لدوري المحترفين

اقرأ أيضا

فيديو جرافيك| حصاد الجولة 18.. "الصفعة الأولى" لفيتوريا والهلال يهرب من النصر

دوري المحترفين| مدرب التعاون وجوميز وجمهور الهلال الأفضل في الجولة

حمل تطبيق سعودي الآن