بن عطية: رفضت اللعب في الدوري الإنجليزي بسبب الإسلام

تاريخ النشر: 06/02/2019
2716
منذ 5 سنوات
بن عطية: رفضت اللعب في الدوري الإنجليزي بسبب الإسلام

برر المغربي مهدي بن عطية مدافع يوفنتوس الإيطالي، تفضيله الانتقال إلى فريق الدحيل القطري على مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد الهجوم الشرس الذي طاله من أبناء بلده.

وكشف قائد أسود الأطلس بكأس العالم روسيا، عن أسرار رحيله عن "السيدة العجوز"، وكواليس انتقاله للعب بالدوري القطري خلال تقديمه أمس لاعبًا جديدًا في صفوف الدحيل.

قال مهدي بن عطية: "تعرضت لانتقادات من قبل النقاد المغاربة، لكن على الجميع احترام قراري لأنه الأفضل بالنسبة لي ولعائلتي الصغيرة، خصوصا أنني أريد أن ينشأ أطفالي في أجواء إسلامية". 

وأضاف المدافع المغربي صاحب الـ 31 عام: "لقد لعبت مع العديد من الأندية الأوروبية، بايرن ميونيخ، روما، يوفنتوس، وحققت برفقتها العديد من الألقاب والبطولات، أما الآن فأهدافي مختلفة".

وأستطرد بن عطية: "أطمح إلى التتويج باللقب الآسيوي مع الدحيل، الفريق يتوفر على مدرب كبير، وقام بتعاقدات مهمة خلال الميركاتو، وبوجود اللاعبين الحاليين، ستكون المجموعة قادرة على النجاح في دوري أبطال آسيا".

يذكر أن فريق الدحيل، أعلن في مؤتمر صحفي عقد أمس الثلاثاء، التعاقد مع مهدي بن عطية قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي، في صفقة بيع نهائي، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم.

اقرأ أيضا

نجم النصر يواجه ميسي في المغرب استعدادا لأمم إفريقيا

عيش المونديال| مهدي بن عطية قبل "مواجهة إيران": سنجبر العالم على احترامنا

حمل تطبيق سعودي الآن