دوري المحترفين| بداية مثالية لزوران.. الهلال يبتعد عن النصر باكتساح الفتح

تاريخ النشر: 04/02/2019
564
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| بداية مثالية لزوران.. الهلال يبتعد عن النصر باكتساح الفتح

حقق نادي الهلال، انتصارًا كاسحًا على الفتح، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال، إلى 43 نقطة، على قمة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف"، بينما تجمد الفتح، عند النقطة 22، في المركز العاشر.

ودخل نادي الفتح، المباراة بقوة كبيرة للغاية، حيث تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 11، حولها لاعبه التونسي عبدالقادر الوسلاتي، بنجاح داخل الشباك.

وبعد هدف الوسلاتي، تراجع الفتح بالكامل، إلى الخلف، ليستغل الهلال، الفرصة، ويضغط بقوة، ليتحصل على ضربة جزاء، في الدقيقة 16، ترجمها الفرنسي بافتيمبي جوميز بنجاح، معدلًا النتيجة.

ولم يتراجع الهلال نهائيًا، وضرب بقوة في الهجوم، ليسجل هدفين آخرين، في الشوط الأول، عن طريق البرازيلي كارلوس إدواردو وبافتيمبي جوميز، في الدقيقتين 32 و37.

وفي الشوط الثاني، تراجع الأداء نوعًا ما، حيث لعب الهلال بهدوء كبير، وعلى الرغم من ذلك، نجح في تسجيل هدف رابع، عن طريق نواف العابد.

جدير بالذكر أن هذه المباراة، هي الأولى للكرواتي زوران ماميتش، على رأس القيادة الفنية للهلال، خلفًا للبرتغالي خورخي خيسوس.

اقرأ أيضا

"عاد من الباب الكبير".. العابد يفك نحس 641 يوما

ملك ضربات الجزاء.. الهلال يعادل رقم الأهلي القياسي في "18 جولة فقط"

حمل تطبيق سعودي الآن