صفقات تنتظر الحسم.. كواريزما ومفاجأة الهلال ومدافع النصر المرتقب

تاريخ النشر: 04/02/2019
3904
منذ 5 سنوات
صفقات تنتظر الحسم.. كواريزما ومفاجأة الهلال ومدافع النصر المرتقب

ساعات قليلة ويغلق باب الانتقالات الشتوية في المملكة العربية السعودية، والذي انطلق في بداية شهر يناير الماضي.

وشهد سوق الانتقالات، في المملكة العربية السعودية، حراك كبير من أندية القمة والوسط والقاع، من أجل تدعيم صفوف الفريق بأقوى الفقات، للمنافسة بقوة على الألقاب أو تفادي الهبوط، في نهاية الموسم.

وعلى الرغم من إتمام العديد من الصفقات، طوال شهر الميركاتو، إلا أن هناك بعض اللاعبين، التي تحاول الأندية، التعاقد معهم، والتوصل إلى اتفاق مع فرقهم، قبل لحظات قليلة من غلق سوق الانتقالات.

* صفقة كواريزما

كشفت صحيفة "haber 1903"، عن توديع النجم البرتغالي ريكاردو كواريزما، جناح فريق بشكتاش التركي، لزملائه اللاعبين، مخبرًا إياهم انتقاله إلى دوري المحترفين السعودي.

وأشارت الصحيفة، إلى وصول وكيل أعمال كواريزما، إلى المملكة، خلال الساعات الماضية، حيث يتفاوض حاليًا مع أحد أندية القمة هناك، لمحاولة اتمام صفقة انتقال اللاعب، قبل غلق باب الميركاتو، في الساعة 11.59 مساء اليوم.

* مفاجأة الهلال

أما موقع "calciomercato"، ففجر مفاجأة مدوية، بإعلانه عن إصرار نادي الهلال، على إتمام إحدى الصفقات الكبرى، رغم تعاقده مع الثلاثي الأجنبي "الإيطالي سيباستيان جيوفينكو والإسباني جوناثان سوريانو والاسترالي ميلوس ديجينيك".

وأوضح الموقع، أن الهلال، تقدم بعرض رسمي إلى فريق أميان الفرنسي، للتعاقد مع مهاجمه السنغالي موسى كوناتي، البالغ من العمر 25 سنة.

وشددت على أنه في حال نجح الهلال، في حسم صفقة كوناتي، من الممكن أن يحل بدلًا من البيروفي أندريه كاريلو، الذي يرغب في الرحيل، بعد مغادرة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس.

كما من الممكن أن يحل كوناتي، بدلًا من المدافع الإسباني ألبرتو بوتيا، الذي تعرض لهجوم شديد خلال الفترة الماضية، لعدم تقديمه مستويات كبيرة مع الفريق.

* مدافع النصر

من ناحيته، فتح مجلس إدارة نادي النصر، خزائنه، للتعاقد مع مدافع عالمي، قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلنت صحيفة "yenicag"، تقديم النصر، عرضًا بقيمة 16 مليون يورو، لفريق بشكتاش التركي، من أجل التعاقد مع مدافعه الكرواتي دوماجوي فيدا.

وفي حال فشل النصر، في التعاقد مع فيدا، فأن مجلس الإدارة، سيحاول ضم البرازيلي مايكون بيريرا، مدافع جلطة سراي التركي، والذي كان هدفًا كبيرًا للهلال.

حمل تطبيق سعودي الآن