تقرير| ثلاثة نجوم يهددون عرض محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 04/02/2019
1641
منذ 5 سنوات
تقرير| ثلاثة نجوم يهددون عرض محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

قبل ساعات من لقاء ليفربول مع وست هام يونايتد في أخر مباريات الجولة 25 من عمر الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، أصبح محمد صلاح هداف الريدز ونجم الكرة العربية في حاجة إلي التسجيل من أجل مواصلة الزحف نحو حصد لقب الهداف للموسم الثاني علي التوالي، والنجاة من شبح المطاردين الجدد له المنضمين إلي السباق عبر التسجيل في الجولة 25 قبله.

ولم يعد صراع الهدافين الذى يتصدره صلاح حاليا برصيد 16 هدفا يضم أوباميانج نجم أرسنال الوصيف بـ 15 هدفا، وهاري كين نجم توتنهام برصيد 14 هدفا.

ويرصد "سعودي سبورت"، حكاية المطاردين الجدد في سباق هدافي الدوري الإنجليزي:

سيرجيو أجويرو.. هاتريك أرجنتيني: 

أقوى المرشحين حاليا لمنافسة محمد صلاح علي زعامة الهدافين، حيث ضرب بقوة في لقاء أرسنال وسجل 3 اهداف للمان سيتي ليرفع رصيده الشخصي إلي 14 هدفا ويعيش أجويرو 31 عاما، حالة فنية مستقرة في الوقت الحالي.

إيدين هازارد.. ثنائية الساحر: 

عاد بقوة إلي الصورة بعد تسجيله لهدفين خلال لقاء تشيلسي مع هيدرسفيلد ليستعيد الكثير من بريقه القديم، ورفع هازارد 28 عاما رصيده التهديفي إلي 12 هدفا، وتقدم خطوة قوية نحو صراع المنافسة علي قمة لائحة الهدافين.

هيونج مين سون.. النجم الكوري الجنوبي: 

منذ إصابة هاري كين وهو يتزعم هدافي توتنهام، وسجل في أخر مباراتين أمام نيوكاسل يونايتد وواتفورد ويعيش النجم الكوري الجنوبي البالغ من العمر 26 عاما فترة جيدة ووصل رصيده إلي 10 أهداف ودخل سباق المنافسة.

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 

تابع كل أخبار الكرة العالمية 

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي 

اقرأ أيضا

كشف سر "اختفاء" محمد صلاح المفاجئ

صور| محمد صلاح يتسبب في إشعال "تويتر" بوجه سعيد المولد

حمل تطبيق سعودي الآن