بيتزي يتحدث عن مستقبله مع الأخضر.. ويؤكد: المنتخب تطور في عهدي

تاريخ النشر: 01/02/2019
1506
منذ 5 سنوات
بيتزي يتحدث عن مستقبله مع الأخضر.. ويؤكد: المنتخب تطور في عهدي

أعرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب منتخب السعودية المنتهي عقده، عن رضاه التام عن أداء الأخضر، في كأس أمم آسيا 2019.

وانتهى عقد بيتزي، مع منتخب السعودية، بنهاية مشوار الأخضر، في بطولة كأس أمم آسيا 2019، بدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي خرج منها من دور الـ16، بالخسارة أمام اليابان، بهدف نظيف.

وقال بيتزي في حوار مع برنامج "في المرمى": "أنا راض على الأداء في بطولة آسيا، وقبلها في مونديال روسيا 2018، كما أنني راض عن مستوى اللاعبين، ومقتنع بردود أفعال الجماهير والمسؤولين في الاتحاد".

واعتبر المدرب الأرجنتيني، بأن المنتخب السعودي، بات أفضل خلال فترة قيادته للفريق، مقارنة بما كان عليه قبل قدومه، وذلك من الناحية البدنية والتكتيكية والتكنيكية.

وأوضح أنه قدم تقرير إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، منذ أول يوم تولى فيه القيادة الفنية للأخضر، وحتى آخر يوم، يتضمن التغيير الذي طرأ على المنتخب في عهده، قائلًا: "أنا الآن انتظر الرد، سواء بتجديد عقدي أو الرحيل نهائيًا".

وأضاف بيتزي: "وبالنسبة للأمر المادي، لا أفضل الإفصاح عنه عبر وسائل الإعلام، حتى يتم الوصول إلى اتفاق مع المسؤولين، بإكمال العمل أو انتهاءه".

* المهاجم الوهمي

وبرر بيتزي، اعتماده على فهد المولد وهتان باهبري، في مركز رأس الحربة، بقوله: "هما يسجلان أهدافًا كثيرة، لذلك استخدمتهما في هذا المركز، نظرًا لأن كثرة المهاجمين الأجانب بالدوري السعودي، أدت إلى تقليل فرص المهاجم المحلي، وأُثرت على أدائه".

وشدد خوان أنطونيو بيتزي، على أنه جرب العديد من اللاعبين في مركز المهاجم الصريح، مثل محمد السهلاوي وعبدالفتاح آدم، إلا أنهم لم يقدموا الكثير.

ونفى بيتزي، تدخل اتحاد الكرة، في عمله، أو فرض المسئولين، أي لاعب عليه، لافتًا إلى أنه تم منحه الحرية الكاملة لاختيار النجوم، أيًا كانوا، في جميع المعسكرات والمباريات الودية.

حمل تطبيق سعودي الآن