رفض احتراف العراقي مهند علي ليوفنتوس

تاريخ النشر: 30/01/2019
3076
منذ 5 سنوات
رفض احتراف العراقي مهند علي ليوفنتوس

رفض نادي الشرطة العراقي، اليوم الأربعاء، فكرة احتراف لاعبه العراقي مهند علي إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال النادي في بيان نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، "عقدت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي اجتماعاً استثنائياً للتباحث في العقود التي وردت إلى النادي بصورة رسمية للحصول على خدمات مهاجم الفريق والمنتخب الوطني مهند علي".

وأضاف النادي في بيانه "تعلن إدارة النادي عن غض النظر عن فكرة التخلي عن خدمات اللاعب مهند علي في الفترة الحالية ويبقى اللاعب في صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالي وحينها يتم دراسة مستقبله الاحترافي سواء البقاء إلى نهاية عقده أو اختيار عقد مناسب".

وأشار "سبب عدم قبول اَي عقد من العقود التي وردت إلى النادي جاء لكون أن جميع تلك العقود لم تكن بالقيمة المالية التي تليق بالنادي واللاعب الذي يطمح إلى أن يخوض تجربة احترافية على أعلى مستوى"

وأوضح النادي في بيانه "يكذب النادي ما تم تناوله في وسائل الاعلام المختلفة بخصوص تقديم بعض الأندية عروض بمبالغ مالية كبيرة وصلت إلى الستة مليون دولار وشدد على أن العروض المالية لم تكن ملبية للطموح التي تليق بالمستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب".

وتابع النادي في بيانه "تباحثت الإدارة في جميع العقود المقدمة ومدى فائدتها للاعب أو النادي وتم اتخاذ قرار بإبقاء اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي الذي نطمح خلاله إلى الوصول إلى منصات التتويج وأن الادارة مؤمنة بأن مهند علي سيكون له دورًا كبيرًا في تحقيق حلم الجماهير".

واختتم النادي بيانه بالقول "العقود التي قدمت بصورة رسمية إلى النادي كانت من قبل أندية العين الإماراتي وبنفيكا البرتغالي وغلاطة سراي التركي وجينك البلجيكي وآيك اثينا اليوناني ويوفنتوس الإيطالي".

حمل تطبيق سعودي الآن