فيديو| رغم تراجعه في الترتيب.. الأهلي يكتسح النصر في دوري المحترفين

تاريخ النشر: 30/01/2019
6144
منذ 5 سنوات
فيديو| رغم تراجعه في الترتيب.. الأهلي يكتسح النصر في دوري المحترفين

انتهت منافسات الجولة 17 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومازال الهلال على قمة جدول الترتيب برصيد 40 نقطة.

وشهدت مسابقة دوري المحترفين غزارة تهديفية كبيرة حتى الآن من جانب النادي الأهلي رغم تراجع نتائج وترتيب الفريق، حيث يحتل المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية مقارنة بالأرقام بين ثنائي هجوم نادي النصر "عبد الرازق حمدالله ونور الدين امرابط"، وثنائي الأهلي "عمر السومة، ودجانيني تفاريس".

- الأهلي "السومة وتفاريس"

خاض عمر السومة 14 مباراة حتى الآن في دوري المحترفين بواقع 1154 دقيقة، سجل خلالهم 12 هدفا، وتمكن من صناعة 6 أهداف "أسيست"، فيما شارك تفاريس في 10 مباريات بواقع 682 دقيقة، سجل خلالهم 12 هدفا، كما نجح في صناعة هدفين "أسيست" لزملائه في الفريق، ليصبح مجموع مشاركاتهم في الأهداف حتى الآن "32 هدفا"، 24 هدف و8 (أسيست).

- النصر "حمدالله وامرابط"

شارك عبد الرازق حمدالله في 14 مباراة هذا الموسم بواقع 1128 دقيقة، سجل خلالهم 10 أهداف، وصنع 6 أهداف "أسيست"، فيما خاض امرابط 16 مباراة بواقع 1260 دقيقة، نجح في تسجيل 5 أهداف، وتمكن من صناعة 6 أهداف "أسيست"، ليصبح مجموع مشاركاتهم في الأهداف 27 هدف (15هدف، و12أسيست).

ويشهد صراع الهدافين بين الفرق الأربعة الكبرى "الهلال والاتحاد والأهلي والنصر"، تصدر عمر السومة وتفاريس قائمة الهدافين، بالتساوي مع الفرنسي جوميز مهاجم الهلال برصيد 12 هدفًا.

ويتصدر محمد البريك جدول ترتيب صناع اللعب بين الأندية الكبار، برصيد 6 أهداف "أسيست"، بالتساوي مع نجم نادي النصر نور الدين امرابط

شاهد صراع المهاجمين وصناع اللعب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان من هــنــــــا

اقرأ أيضا

النصر يبدأ استعداداته لمواجهة التعاون بدوري المحترفين

قبل مواجهة الأهلي والوحدة.. "إنجاز فريد" لعمر السومة

حمل تطبيق سعودي الآن