ممثلة هندية تشبه نجم أرسنال بـ "الغوريلا" بسبب مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 28/01/2019
1273
منذ 5 سنوات
ممثلة هندية تشبه نجم أرسنال بـ "الغوريلا" بسبب مانشستر يونايتد

تعرض أرسنال للخسارة بثلاثة أهداف لواحد أمام مانشستر يونايتد، يوم السبت الماضي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الإمارات، ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وشهدت المباراة، حضور إيشا جوبتا الممثلة الهندية الشهيرة للمباراة، حيث تواجدت في المدرجات من أجل تدعيم أرسنال، ولكنها وجهت سلسلة من الكلمات المسيئة تجاه لاعب وسط فريقها أيوبي.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن إهانة الممثلة الهندية لأيوبي عبر حسابها الشخصي على "إينستجرام"، وذلك من خلال نشر محادثة بينها وبين أحد أصدقائها، والتي وصفت فيها أيوبي بـ "الغوريلا".

وأوضحت في سلسلة إهانتها للاعب الوسط النيجيري، أنه حتى الأن لم ينجح في التحول إلى "إنسان"، وهو ما تسبب بشدة في غضب مشجعي الفريق اللندني منها.


ونشرت إيشا جوبتا رسالة اعتذار عن كلماتها العنصرية في حق أيوبي، بقولها على "تويتر": "أعتذر بشدة أعتقد أنها كانت عنصرية مني، لقد كان تصرف سيء مني، باعتباري محبة للرياضة لم أقصد هذا المعنى أبدا".

وأضافت: "أسفه يا رفاق، على هذا التصرف الغبي".

وأتمت: "لقد كانت تلك المناقشة عقب المباراة، وأنا محبطة للغاية، فأنا لم أكن أدرك أنها عنصرية، فأنا كنت من ضحايا العنصرية قبل اللاعبين، فهذا التصرف ليس شيء يجعلني فخورة، أعتذر بشدة".


تابع كل أخبار الكرة العالمية 

تابع كل أخبار كأس أمم آسيا 

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي 

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد 

تابع كل أخبار أرسنال 

اقرأ أيضا

مورينيو يقدم لمدرب أرسنال "روشتة" الاستفادة من أوزيل

ساري يرفض الحديث في المؤتمر الصحفي بـ "الإنجليزية" بعد الخسارة أمام أرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن