صور| الجابر "يتحدى" تركي آل الشيخ بسبب بيراميدز.. ويربكه بصورة الوحش

تاريخ النشر: 27/01/2019
7634
منذ 5 سنوات
صور| الجابر "يتحدى" تركي آل الشيخ بسبب بيراميدز.. ويربكه بصورة الوحش

رد سامي الجابر، رئيس نادي الهلال السابق، وأسطورته عبر التاريخ، على تحدي معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، رئيس نادي بيراميدز المصري، للزعيم بعد الإعلان عن مواجهة ودية مرتقبة بين الفريقين، خلال شهر مارس المقبل.

وأعلن تركي آل الشيخ، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، التحدي للزعيم، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، قائلًا: "رعب أيه اللي أنت جاي تقول عليه.. أنت عارف معنى (بيراميدز) أيه".

ووجه الجابر، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رسالة إلى آل الشيخ، مستغربًا من تلميحه بأن الهلال يسعر برعب من مواجهة بيراميدز.

وكتب أسطورة الهلال: "أي رعب.. جايين برجلينهم لمحيط الرعب"، مازحًا بأن أفضل خطة للزعيم، ضد بيراميدز، هو اللعب بطريقة (٤-٤-٣).


وفي سياق آخر، أربك سامي الجابر، فريق بيراميدز، الذي يملكه تركي آل الشيخ، بصورة الوحش الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الهلال الفتاك، في هذا الموسم، ليرد عليه معالي المستشار بقوله: "إحنا جايبينه مع بعض" – في إشارة إلى دعمه للصفقة أثناء توليه منصب رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية -.


وقام معالي المستشار تركي آل الشيخ، مطلع الموسم الحالي، بشراء فريق الأسيوطي المصري، وتغيير اسمه إلى بيراميدز، وأبرم عدد هائل من الصفقات الكبرى.

حمل تطبيق سعودي الآن