كأس زايد| مدرب الرجاء عقب الهزيمة أمام النجم الساحلي:"نتيجة غير عادلة"

تاريخ النشر: 26/01/2019
560
منذ 5 سنوات
كأس زايد| مدرب الرجاء عقب الهزيمة أمام النجم الساحلي:"نتيجة غير عادلة"

قال الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي، عقب خسارة فريقه أمام النجم الساحلي "أظن أن نتيجة اللقاء غير عادلة، لأن فريقي قدم مباراة جيدة. فالهدف الأول الذي سجله النجم الساحلي كان حاسما في حسم النتيجة لصالحه".

وأضاف " كنا جيدين وخلقنا فرصا كثيرة للتهديف، لكن للأسف لم تكن النتيجة لصالحنا. في نظري لم نكن نستحق الخسارة اليوم، لكن هذه هي كرة القدم ".

وفي معرض إجابته على سؤال إن كان نادما على بعض اختياراته خلال هذا اللقاء، صرح غاريدو مدرب النادي البيضاوي" ما رأيته على أرضية الملعب هو أن فريقي قام بمقابلة جيدة، وهي نفس التشكيلة التي خاضت اللقاء السابق. فبعد الخسارة، دائما ما نرجع المشكل إلى اختيارات المدرب، لكن أؤكد لكم أن اللاعبين قدموا عرضا جيدا سواء على المستوى البدني أو التقني".

ومن جانبه، قال الفرنسي روجيه لومير، مدرب النجم الساحلي، " أظن أن ما قام به فريقي هنا بالرباط، يمكنللرجاء الرياضي القيام به في مباراة الإياب، وبالتالي فالنتيجة لن تحسم إلا بعد نهاية التسعين دقيقة لمباراة سوسة". 

وأوضح لومير قائلا" ما شكل نقطة قوة النجم أمام الرجاء هو قدرته على التحكم في الكرة وكذا إحترامهللخصم وصرامته التكتيكية، الشيء الذي منحنا الفوز. دون أن نسى تحضيراتنا الجادة قبل المباراة وهذا ما يفسر النتيجة التي حققناها".

وختم المدرب الفرنسي حديثه بالقول " لا بد علينا الاستمرار في العمل وبجدية حتى يتسنى لنا المرور للمراحل المقبلة من هذه المنافسة. لكن أنا واثق أن مباراة الإياب ستعرف مستوى جيد لان الرجاء ستستعد لهذا اللقاء وكذلك فريقي".

حمل تطبيق سعودي الآن