تحالف بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان لضرب برشلونة

تاريخ النشر: 26/01/2019
986
منذ 5 سنوات
تحالف بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان لضرب برشلونة

تشهد الساعات الحالية، تحالف قوي بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، لتوجيه ضربة قاضية للفريق الكاتالوني برشلونة.

ووصلت العلاقة بين برشلونة وباريس سان جيرمان، لمرحلة معقدة للغاية، بعد أن قام الأخير بالتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، بقيمة فسخ العقد، بالإضافة إلى نجاح الفريق الكاتالوني في خطف الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب أياكس أمستردام، قبل نادي العاصمة الفرنسي.

وكشف موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، عن تقديم نادي ريال مدريد، عرضًا للتعاقد مع الفرنسي أدريان رابيو، نجم خط وسط باريس سان جيرمان، والذي ترددت أنباء عن توصله لاتفاق سابق مع برشلونة، للانتقال إلى صفوفه في الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع فريق العاصمة الفرنسية.

وأوضح الموقع، أن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، مرحب جدًا بفكرة بيع رابيو، إلى ريال مدريد، في الميركاتو الشتوي الحالي، مقابل مبلغ قد يتراوح بين 10 إلى 15 مليون يورو، وذلك لمنع انتقال لاعبه إلى برشلونة، في الصيف المقبل، دون مقابل.

وأشار إلى أن العلاقة القوية بين ريال مدريد وباريس، قد تكون العامل الرئيسي في هذه الصفقة، التي قد توجه ضربة قوية لأحلام برشلونة، في ضم اللاعب الفرنسي الشاب.

حمل تطبيق سعودي الآن