150 مليون يورو تحت قدمي دي ليخت ونيكولا.. تعرف على القصة

تاريخ النشر: 26/01/2019
829
منذ 5 سنوات
150 مليون يورو تحت قدمي دي ليخت ونيكولا.. تعرف على القصة

لا صوت يعلو حاليًا في أوروبا، سوى عن قتال عدد من الأندية الكبرى، للتعاقد مع مدافع سوبر، يتمتع بموصفات فنية وقتالية عالية، بالإضافة إلى صغر سنه.

وكل هذه المواصفات، تتواجد في لاعبين اثنين في القارة العجوز، يتصارع عليهما حاليًا أكثر من 8 فرق أوروبية كبيرة، وقد يصل سعرهما لأكثر من 150 مليون يورو.

ويستعرض "سعودي سبورت"، المدافعين الاثنين، اللذين يتنافس عليهما أبرز أندية أوروبا حاليًا

* دي ليخت.. قائد الطواحين الجدد

بعد حسم برشلونة الإسباني، صفقة فرينكي دي يونج، لاعب وسط أياكس أمستردام، يدور الجدل الآن علي رود كرول الجديد، أو ماتيس دي ليخت، قلب الدفاع القوي في تشكيل الفريق الهولندي.

ودي ليخت، مدافع موهوب، يملك شخصية قيادية، ويدور حوله صراعًا من برشلونة وريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، ووصل سعره إلى 75 مليون يورو .

* نيكولا ميلينكوفيتش.. بلدوزر فيورونتينا الحديدي

عرض مانشستر يونايتد الإنجليزي، أول عرض كبير لحسم صفقة اللاعب الصربي، مقابل 45 مليون يورو، وجري رفضه من جانب إدارة فيورونتينا، التى تراهن على اللاعب الذي برز في 16 مباراة، شارك فيها هذا الموسم، لحصد عائد مالي لا يقل عن 75 مليون يورو. 

ويجيد نيكولا، البالغ من العمر 21 سنة، اللعب في مركزي المساك والظهير الأيمن، ويجيد التسجيل من ألعاب الهواء، ومطلوب في ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر سيتي حاليًا.

حمل تطبيق سعودي الآن