خربين ونجم النصر السابق "أبدعا".. تعادل عالمي بين بيراميدز والزمالك

تاريخ النشر: 24/01/2019
1673
منذ 5 سنوات
خربين ونجم النصر السابق "أبدعا".. تعادل عالمي بين بيراميدز والزمالك

تعادل نادي بيراميدز، المحترف في صفوفه السوري عمر خربين، لاعب الهلال السابق، مع الزمالك المتصدر، بثلاثة أهداف لمثلهم، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وانتقل خربين، منذ أيام قليلة، إلى نادي بيراميدز، قادمًا من صفوف الهلال، في عقد لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وجاءت المباراة "عالمية" في أحداثها، من حيث الإثارة والأهداف، تقدم خلالها الزمالك، بهدف مبكر عن طريق التونسي فرجاني ساسي، نجم النصر السابق، في الدقيقة الثامنة.

وأهدر الزمالك، عددًا من الفرص السهلة، قبل أن يتعادل بيراميدز، عن طريق إيريك تراوري، في الدقيقة 15، قبل أن يضيف الثاني، عن طريق البرازيلي كينو، في الدقيقة 37.

وقبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق فقط، تعادل محمود علاء، لمصلحة نادي الزمالك، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى، بالتعادل الإيجابي (2-2).

وعلى غرار الأول، جاء الشوط الثاني، مثيرًا للغاية، حيث سجل فرجاني ساسي، الهدف الثالث لمصلحة الزمالك، في الدقيقة 65، قبل أن يشهر حكم اللقاء، بعدها بـ5 دقائق، كارت أحمر مثير للجدل، ضد عبدالله جمعة، لاعب القلعة البيضاء.

واستغل بيراميدز، النقص العددي في صفوف الزمالك، ونجح في إحراز هدف التعادل عن طريق خربين، في أولى مشاركاته مع فريقه الجديد.

جدير بالذكر أن الزمالك، حافظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري، بعد هذه النتيجة، برصيد 42 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن بيراميدز الثاني، والذي لعب 3 مباريات أكثر من القلعة البيضاء.

حمل تطبيق سعودي الآن