هازارد وصلاح " قنبلة " الصيف في الريال والبارسا

تاريخ النشر: 23/01/2019
2790
منذ 5 سنوات
هازارد وصلاح " قنبلة " الصيف في الريال والبارسا

لا صوت يعلو في ريال مدريد وبرشلونة قطبي الكرة الإسبانية والأوروبية علي الصفقة السوبر وضربة ميركاتو صيف 2019 المرتقب تفعيلها في فترة الإنتقالات الصيفية وليس الشتوية .

وتشير كل المعلومات إلي توجه ريال مدريد وبرشلونة صوب البريميرليج حيث منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لشراء نجمين لامعين رصدا لها أكثر من 150 مليون يورو في الصفقة الواحدة وهو ماترصده " سعودي سبورت " في السطور التالية .

الريال وحلم هازارد

في ظل اقتراب رحيل لوكا مودريتش نجم الوسط وأفضل لاعبي العالم عن الفريق الملكي ، بدأت التقارير تنتشر عن صفقة كبري تتمثل في شراء إدين هازارد (28 عاما) صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي وقائد منتخب بلجيكا الذى يعد أفضل لاعب وسط مهاجم في العالم الأن ، ويستعد الريال لفتح خزائنه امام هازارد ومنحه راتبا ماليا يصل إلي 18 مليون يورو سنويا بالإضافة إلي الرقم 10 التاريخي الذي يرتديه الأن مودريتش .

البارسا وقنبلة صلاح

تحولت بوصلة نادى برشلونة والمدير الفني فالفيردي صوب محمد صلاح (26 عاما) هداف المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي بتوصية البرازيلي فيليب كوتينيو نجم الوسط وزميل صلاح في الريدز ، ورصدت إدارة برشلونة 180 مليون يورو خارج المتغيرات لحسم الصفقة وقررت التخلي عن خدمات الفرنسى عثمان ديمبلي مقابل 110 مليونا لتمويل صفقة ضم صلاح صاحب الـ 48 هدفا في موسم ونصف موسم بالبريميرليج.


تعرف على مواعيد المباريات 

تابع كل أخبار الكرة العالمية 

تابع كل أخبار كأس أمم آسيا 

تابع كل أخبار الدوري الإسباني 




اقرأ أيضا

صور.. عالم مصري يكرم محمد صلاح على طريقته الخاصة

نجم ليفربول يشكر محمد صلاح على تصرفه "الإنساني"

حمل تطبيق سعودي الآن