زاباتا " فهد كولومبيا " المرعب في الكالتشيو

تاريخ النشر: 23/01/2019
1124
منذ 5 سنوات
زاباتا " فهد كولومبيا " المرعب في الكالتشيو

بعد مرور 20 جولة من عمر الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2018-2019 ، نجح الكولومبي دوفان زاباتا ( 27 عاما) مهاجم فريق أتلانتا من تحقيق أكبر عملية كراسي موسيقية في لائحة الهدافين بالتقدم إلي المركز الأول في السباق بالوصول إلي 14 هدفا ومزاحمة فابيو كواياريلا وكريستيانو رونالدو اللذين سجلا نفس الرصيد .

ويمثل زاباتا قصة كفاح كبيرة تستحق إلقاء الضوء عليها ، فهو في لقاء فروسينوني الذى فاز خلاله أتلانتا بخمسة أهاف دون رد نجح في تسجيل 4 أهداف " سوبر هاتريك " ليصعد إلي المركز الأول .

ونجح زاباتا في ديسمبر الماضي من تحقيق رقم قياسي بتسجيله 9 أهداف في ذلك الشهر في "الكالتشيو" ليصبح وصيف أكثر اللاعبين تسجيلا في شهر واحد بالدوري الإيطالي بعد نوردال هداف ميلان القديم ومعادلا الرقم القياسي المسجل مع جوزيبي مياتزا أسطورة إنترميلان .

وبات زاباتا 27 عاما إسما مطلوبا في كبري الأندية الأوروبية وتردد إسمه ضمن المطلوبين من جانب أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال الإنجليزي نظير 20 مليون جنيه أسترليني ، كما برز في دائرة إهتمامات توتنهام الإنجليزي كبديل محتمل لهاري كين في حال رحيل الأخير إلي ريال مدريد أو برشلونة قطبي الكرة الإسبانية .


تعرف على مواعيد المباريات 

تابع كل أخبار الكرة العالمية 

تابع كل أخبار كأس أمم آسيا 

تابع كل أخبار الدوري الإيطالي 



اقرأ أيضا

ميركاتو سعودي| الهجوم الأخير.. الهلال يقدم عرضا "لا يقاوم" لضم ساحر أتلانتا

ميركاتو سعودي| أتلانتا يرفض انتقال هدافه الأرجنتيني للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن