قصي الفواز يكشف كواليس خطيرة عن بيتزي.. وحقيقة عودة مارفيك

تاريخ النشر: 23/01/2019
1398
منذ 5 سنوات
قصي الفواز يكشف كواليس خطيرة عن بيتزي.. وحقيقة عودة مارفيك

فجر قصي الفواز، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، مفاجأة مدوية بشأن الأرجنتيني خوان بيتزي، المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد نهاية مشوار الأخضر، في كأس أمم آسيا.

وودع منتخب السعودية، بطولة كأس أمم آسيا 2019، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، من دور الـ16، بعد الخسارة من اليابان، بهدف مقابل لا شيء.

وقال الفواز في تصريحات لبرنامج "في المرمى"، إن مسئولين في اتحاد الكرة، جلسوا مع بيتزي، قبل كأس أمم آسيا، واقترحوا عليه بعض الأسماء، لسد العجز في مركز قلب الهجوم.

وأشار رئيس اتحاد الكرة، إلى أن بيتزي، رفض هذه الأسماء، خاصة أنه صاحب القرار الأول والأخير، نافيًا أن يكون أي شخص من داخل اتحاد الكرة، قد تتدخل، من أجل إقناع المدرب الأرجنتيني، باستبعاد بعض النجوم من حساباته، في ظل استمرار مسابقة الدوري، من أجل المشاركة مع أنديتهم.

واعترف الفواز، بأن بيتزي، يتقاضى مبالغ ضخمة للغاية، لافتًا إلى أنه سيتم دراسة التقارير الفنية، التي ستقدم إلى اتحاد الكرة، خلال الأيام القادمة، من أجل حسم مستقبل المدرب الأرجنتيني، سواء بالتجديد له من عدمه، خاصة في ظل انتهاء عقده، بختام كأس آسيا. 

وفي سياق آخر، نفى قصي الفواز، التواصل مع الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني السابق لمنتخب السعودية، من أجل تولي قيادة الأخضر مجددًا، خلال الفترة القادمة.

حمل تطبيق سعودي الآن