"قضية الرشوة" تهدد انتقال نجم الفيصلي إلى الهلال

تاريخ النشر: 23/01/2019
3313
منذ 5 سنوات
"قضية الرشوة" تهدد انتقال نجم الفيصلي إلى الهلال

أعلن فهد المدلج، رئيس نادي الفيصلي، تلقيه عروضًا مغرية من بعض الأندية للتعاقد مع أحد نجوم فريقه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويحتل الفيصلي، المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، برصيد 24 نقطة، بعد مرور 16 جولة حتى الآن.

وقال المدلج في تصريحات تلفزيوني، إن نادي كبير من العاصمة وآخر من الغربية، تقدما بعروض مغرية، للتعاقد مع صانع ألعاب فريقه، البرازيلي روجيريو دي أسيس كوتينيو.

* من هو النادي..

وبعد تصريحات المدلج، أكدت العديد من المصادر، أن نادي العاصمة، الذي يرغب في التعاقد مع كوتينيو، هو الهلال.

وأشارت المصادر، إلى أن البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، معجب للغاية بكوتينيو، وهو ما أعرب عنه خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة فريقه مع الفيصلي، في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث قال عنه: "أنا منبهر به.. فهو أحد أفضل المحترفين في المملكة، ويجيد اللعب في أكثر من مركز".

* اتهامات الرشوة..

ولكن توجد أزمة وحيدة فقط، قد تهدد انتقال اللاعب، إلى نادي الهلال، وهي اللقطات التي انتشرت للاعب، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، باتهامه حكم مباراة فريقه مع الزعيم، في كأس خادم الحرمين الشريفين بـ"الرشوة".

فكوتينيو، ومع نهاية اللقاء، قام بإشارة، تعني حصول الحكم على رشوة، بسبب بعض القرارات التحيكيمة، التي اعتبرها ظالمة ضد فريقه.

وهذه اللقطات، أثارت حفيظة جمهور الهلال، الذي انتقد اللاعب البالغ من العمر 31 سنة، وقد تعارض انضمامه للفريق.

حمل تطبيق سعودي الآن