أعلن عنها رسميا.. بيراميدز يخطف "صفقة كبرى" من الأهلي

تاريخ النشر: 22/01/2019
12410
منذ 5 سنوات
أعلن عنها رسميا.. بيراميدز يخطف "صفقة كبرى" من الأهلي

نجح نادي بيراميدز المصري، في خطف إحدى أهم الصفقات التي كان يسعى الأهلي، في إتمامها، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الرابع في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد مرور 16 جولة حتى الآن، بينما يأتي بيراميدز، المملوك لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، في الترتيب الثاني بالدوري المصري، خلف الزمالك "المتصدر".

وأعلن بيراميدز، في بيان رسمي له مساء الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع البيروفي كريستيان بينافينتي، لاعب خط وسط رويال شارلروا البلجيكي.

وبينافينتي، البالغ من العمر 24 سنة، بدأ مسيرته الكروية مع الفريق الثاني لريال مدريد الإسباني، ثم انتقل لصفوف ميلتون دونز الإنجليزي، قبل أن يرحل نحو شارلروا البلجيكي.

وشارك نجم بيراميدز الجديد، والذي يجيد في مركزي صانع الألعاب والجناح، مع منتخب بيرو، في 16 مباراة دولية، منذ عام 2013 وحتى الآن، سجل خلالها هدفين.

* هدف الأهلي الكبير

وكان بينافينتي، أحد أهم أهداف النادي الأهلي، في الميركاتو الشتوي الحالي، حيث كشفت صحيفة " DHbe"، عن تقديم الراقي، عرضًا مغريًا للتعاقد مع اللاعب.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأهلي، حصل بالفعل على موافقة إدارة شارلروا البلجيكي، للتعاقد مع اللاعب، وذلك قبل أن تطور الأمور في الساعات الماضية، وتشهد انتقاله إلى بيراميدز.

حمل تطبيق سعودي الآن