فيديو| بـ"العراقي المجنس".. قطر تتأهل لربع نهائي كأس آسيا بهدف في أسود الرافدين

تاريخ النشر: 22/01/2019
984
منذ 5 سنوات
فيديو| بـ"العراقي المجنس".. قطر تتأهل لربع نهائي كأس آسيا بهدف في أسود الرافدين

حجز منتخب قطر، بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي ببطولة كأس أمم آسيا 2019، بعد فوزه الصعب للغاية على نظيره العراقي، بهدف مقابل لا شيء.

ويضرب منتخب قطر، موعدًا ناريًا في ربع النهائي، مع كوريا الجنوبية، الفائزة على البحرين، بهدفين مقابل واحد، في دور الـ16 من البطولة التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبدأت المباراة، بقوة كبيرة من منتخب قطر، خاصة من الثنائي الخطير أكرم عفيف والمعز علي، قبل أن ينشط العراق، بعد مرور أول 20 دقيقة، ويسيطر على المباراة، بشكل كامل، ويهدر أكثر من فرصة خطرة.

وفي الدقيقة 36، تلقى منتخب العراق، ضربة قوية، بتعرض نجمه همام طارق لإصابة قوية، اضطرته إلى مغادرة أرض الملعب، وهو يبكي بحرقة.

وخلال الشوط الثاني، واصل منتخب العراق، سيطرته الكبيرة على المباراة، حتى الدقيقة 62، والتي سجلت منها قطر، هدف المباراة الوحيد، من ضربة حرة مباشرة رائعة، عن طريق العراقي "المجنس" بسام الراوي.

شاهد هدف منتخب قطر الوحيد في مرمى العراق.. من هنا

وبعد هدف الراوي، انفتحت دفاعات العراق، وشكل المعز علي، هداف منتخب قطر، بسرعته الكبيرة، خطورة كبيرة للغاية على مرمى العراق.

ولكن مع آخر ربع ساعة، ضغط منتخب العراق، بكل قوته إلى الأمام، وأهدر العديد من الفرص السهلة، التي كادت تدرك التعادل، لينتهي اللقاء بفوز قطر، بهدف نظيف.

حمل تطبيق سعودي الآن