مدرب سوريا المقال يفتح النار على الجميع.. السومة "خيبتنا" الكبرى

تاريخ النشر: 22/01/2019
1037
منذ 5 سنوات
مدرب سوريا المقال يفتح النار على الجميع.. السومة "خيبتنا" الكبرى

فتح الألماني بيرند شتانغه، المدير الفني السابق لمنتخب سوريا، النار على المسئولين عن الكرة في فريقه السابق، ولاعبيه المحترفين، بعد انتهاء مهمته رسميًا.

وأقال الاتحاد السوري لكرة القدم، الألماني شتانغه، بعد نهاية الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية، ببطولة كأس أمم آسيا 2019، وذلك بسبب سوء النتائج، حيث تعادل مع فلسطين، وسقط أمام الأردن.

وكشف شتانغه، عن أنه اكتشف كوارث داخلية، وخلافات كبرى، داخل اتحاد الكرة السوري، والمنتخب الأول، بعد توليه المهمة مباشرة، على الرغم من أنه ظن بأنه سيقود أبطالًا كبار، بعد المستوى الذي ظهروا عليه في تصفيات كأس العالم 2018.

وأشار المدير الفني الألماني، إلى أنه على الرغم من أن الكرة السورية، بدأت تتعافى نسبيًا بعد سنوات طويلة من الحرب، إلا أن الصراعات الداخلية، تقصي على أي فرصة.

وشدد شتانغه، على أنه بالإضافة لهذه الخلافات والصراعات، فأن عدد كبير من النجوم المحترفين في صفوف منتخب سوريا، ظهروا بمستوى سيء للغاية، خلال كأس أمم آسيا 2019.

واختتم بيرند شتانغه، تصريحاته بالقول: "السومة، كان أكبر خيبتنا في كأس آسيا، حيث لم يظهر بالمستوى المأمول، ولم يكن قدر المسئولية التي أوكلت إليه".

حمل تطبيق سعودي الآن