كأس الملك| في أولى مباريات فيتوريا.. النصر "يرعب" منافسيه بمهرجان أهداف ضد الفيحاء

تاريخ النشر: 21/01/2019
2776
منذ 5 سنوات
كأس الملك| في أولى مباريات فيتوريا.. النصر "يرعب" منافسيه بمهرجان أهداف ضد الفيحاء

في أول مباراة تحت القيادة الفنية للبرتغالي روي فيتوريا، حقق نادي النصر، انتصارًا كاسحًا على الفيحاء، بسداسية دون رد، ليحجز بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

والنسخة الحالية من كأس خادم الحرمين الشريفين، تشهد مشاركة 64 فريقاً لأول مرة في التاريخ، يمثلون أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأندية الدرجتين الأولى والثانية، بجانب المتأهلين من تصفيات دوري الدرجة الثالثة.

وبدأت المباراة بسيطرة كبيرة من نادي النصر، ولكن دون تهديد حقيقي على مرمى الفيحاء، الذي أغلق كافة المساحات، ونجح في الصمود بشكل كبير في الخط الخلفي.

وظهرت أول خطورة حقيقية لنادي النصر، في الدقيقة 42، عندما سدد بيتروس، نجم النصر، كرة قوية من حدود منطقة جزاء الفيحاء، إلا أنها مرت بجوار القائم.

وأعقبت فرصة بيتروس، رأسية خطيرة من المغربي عبدالرزاق حمدلله، مهاجم النصر، إلا أنها أيضًا مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، دخل النصر، بشكل أكثر فاعلية، ونجح في افتتاح النتيجة، في الدقيقة 52، عن طريق نجمه البرازيلي جوليانو، قبل أن يضيف حمدلله، بعدها، بأربع دقائق فقط، الهدف الثاني.

ولم يقم نادي الفيحاء بأي ردة فعل، بعد الهدفين، بل واصل النصر، هجومه الكاسح، ليحرز هدف ثالث عن طريق حمدلله أيضًا، في الدقيقة 60.

وزادت مصائب نادي الفيحاء، عندما تلقى لاعبه توفيق بوحميد، الكارت الأحمر، في الدقيقة 70، ليستغل النصر، الموقف، ويضيف الهدف الرابع، في الدقيقة 72، عن طريق النجم المتألق عبدالرزاق حمدلله.

وواصل حمدلله، هوايته المفضلة بتسجيل الأهداف، عندما أحرز الرابع الشخصي له، والخامس للفريق، في الدقيقة 81، قبل أن يختتم زميله فهد الجميعة، مهرجان الأهداف، في الدقيقة 86.

حمل تطبيق سعودي الآن