فيديو.. الأخضر يفشل في حل شفرة الكمبيوتر الياباني ويودع كأس آسيا

تاريخ النشر: 21/01/2019
1768
منذ 5 سنوات
فيديو.. الأخضر يفشل في حل شفرة الكمبيوتر الياباني ويودع كأس آسيا

ودع منتخبنا الوطني منافسات كأس آسيا 2019 بالإمارات، عقب الخسارة أمام اليابان بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب نادي الشارقة، ضمن مباريات دور الـ16 من البطولة.

ووقع تاكيهيرو تومياسو على الهدف الياباني في الدقيقة 20 من عمر المباراة، عقب استقبال ركلة ركنية، ليودعها في شباك الحارس محمد العويس (شاهد الهدف).

وكان منتخبنا الوطني قد استهل مشواره في كأس آسيا، بالفوز على كوريا الشمالية (4-0)، ثم الفوز على لبنان (2-0)، ثم الخسارة أمام قطر (0-2)، ليحتل الأخضر المركز الثاني من المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط.

وأكد منتخب اليابان تفوقه على الأخضر في تاريخ مواجهات المنتخبين بكأس آسيا، ومع احتساب مباراة اليوم، يكون المنتخبان قد التقيا في 6 مباريات، شهدت فوز الساموراي في 5 مباريات، مقابل فوز وحيد للأخضر في نسخة 2007، كما واصل منتخب اليابان مشواره في البطولة الآسيوية دون خسارة، منذ خسارته أمام السعودية بنتيجة (2-3) في نصف نهائي 2007.

تشكيل الأخضر في المباراة

محمد العويس، محمد البريك، محمد آل فتيل، علي البليهي، ياسر الشهراني، عبد الله عطيف (محمد الصيعري د77)، حسين المقهوي، عبد العزيز البيشي (يحيى الشهري د56)، سالم الدوسري، هتان باهبري (عبد الرحمن غريب د87)، فهد المولد.

اقرأ أيضا

مشجع يستنجد بدعوة "طفلة الفيصلي" لإنقاذ الأخضر أمام اليابان

"رقم سلبي ونذير شؤم" للأخضر أمام اليابان في كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن