بقاء عموري في الهلال بـ"يد" نجم الاتحاد.. القصة كاملة

تاريخ النشر: 20/01/2019
3314
منذ 5 سنوات
بقاء عموري في الهلال بـ"يد" نجم الاتحاد.. القصة كاملة

ترددت أنباء قوية، خلال الأيام الماضية، عن توصل نادي الهلال، لاتفاق نهائي مع العين الإماراتي، للإبقاء على صانع الألعاب المتألق عمر عبدالرحمن "عموري"، في صفوف زعيم المملكة، لموسم إضافي.

وتعاقد نادي الهلال، مع عموري "27 سنة"، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف العين الإماراتي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، إلا أنه لم يستفيد من خدمات اللاعب، بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وقبل تفعيل بقاء عموري مع الهلال، في الموسم القادم، يسعى العين، للتعاقد مع لاعب "موهوب"، يستطيع تغطية الفراغ الذي سيتركه في الفريق الأول لكرة القدم.

وكشفت شبكة "الإمارات الإخبارية"، يوم الأحد، عن أن مسئولي العين، اختاروا النجم المصري المتألق محمود كهربا، لاعب الزمالك المصري الحالي، والذي كان معارًا للاتحاد في الموسمين الماضيين، ليكون بديل عموري.

وأشارت الشبكة، إلى تقديم العين، عرضًا رسميًا إلى الزمالك، للتعاقد مع كهربا، مقابل 5 ملايين دولار، وفي عقد يمتد لخمس سنوات قادمة.

* رد العين..

ولكن رد العين، على هذه الأنباء، جاء سريعًا للغاية، ومن خلال محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة النادي، المشرف العام على قطاع الكرة.

وأكد حماد في تصريحات للصحف المصرية، على أن ما يتردد عن تقديم العين، عرضاً للتعاقد مع كهربا، غير صحيح على الإطلاق، مشددًا على أن اللاعب خارج دائرة اهتمامات الفريق، في الفترة الحالية.

وعلى الرغم من هذا النفي، إلا أن العين، قد يلجأ إلى اللاعب المصري فعليًا، في حال استمر عموري مع الهلال، خاصة أن الزعيم الإماراتي، كان يرغب في التعاقد مع كهربا، قبل إعارته للاتحاد، منذ موسمين؛ وفقًا للعديد من التقارير المصرية.

حمل تطبيق سعودي الآن