بعد الخدعة الباريسية.. محاولة أخيرة من برشلونة لإنقاذ "صفقة العمر"

تاريخ النشر: 19/01/2019
883
منذ 5 سنوات
بعد الخدعة الباريسية.. محاولة أخيرة من برشلونة لإنقاذ "صفقة العمر"

كشفت تقارير صحفية، عن قيام نادي برشلونة بمحاولة أخيرة، في محاولة لإنقاذ صفقة العمر بالنسبة له، بالتعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج، نجم خط وسط نادي أياكس أمستردام.

ويرى برشلونة، في اللاعب الهولندي البالغ من العمر 21 سنة، أنه صفقة ستؤمن له مستقبل خط الوسط، في الأعوام العشرة القادمة، خاصة مع رحيل أسطورتيه تشابي هيرنانديز وأندرياس إنيستا، واقتراب اعتزال سيرجيو بوسكيتس.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إلى أن وفد رفيع المستوى من برشلونة، برئاسة جوسيب بارتوميو، رئيس النادي، سافر إلى هولندا، من أجل الاجتماع مع دي يونج، فور الأنباء التي أكدت أن اللاعب، غير رأيه في الانضمام إلى الفريق الكتالوني، وفضل الانتقال لباريس سان جيرمان، الذي أغراه بالمال واللعب أساسيًا.

وشددت الصحيفة، على أن الوفد الذي ضم كل من بيب سيجورا المدير الرياضي للنادي، وإيريك أبيدال السكرتير الفني، ونائبه رامون بلانز، حاول إزالة المخاوف عند دي يونج، بشأن عدم حصوله على مقعد أساسي في تشكيل الفريق، في حال انتقل إلى برشلونة، حيث أخبره بأنه سيكون الركيزة الأساسية، في السنوات الطويلة القادمة، والقطعة التي سيبنى عليها الفريق مستقبلًا.

وبعد هذا الاجتماع، عاد الوفد إلى برشلونة، حيث يترقب القرار النهائي للاعب، والذي سوف يعلن عنه، بحد أقصى يوم الإثنين المقبل.


حمل تطبيق سعودي الآن