ميركاتو سعودي| حرب الصفقات.. الاتحاد يستعد لتوجيه "ضربة مزدوجة" للنصر

تاريخ النشر: 19/01/2019
4423
منذ 5 سنوات
ميركاتو سعودي| حرب الصفقات.. الاتحاد يستعد لتوجيه "ضربة مزدوجة" للنصر

دخل نادي الاتحاد، في منافسة مع النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مستغلًا الدعم المادي الكبير الذي حصل عليه، من أجل تدعيم صفوفه بأبرز اللاعبين، لانتشال الفريق الأول، من أزمة النتائج التي يعاني منها في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019. 

ويعاني الاتحاد، في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز قبل الأخير في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 9 نقاط فقط، بعد مرور 16 جولة حتى الآن، بالإضافة إلى توديعه مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال، وخسارة السوبر المحلي.

وكشفت تقارير صحفية، عن اجتماع عقد بين المسئولين في نادي الاتحاد، مع اللاعب عبدالله الخيبري، متوسط ميدان الشباب، لضمه في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأشارت التقارير، إلى أن الخيبري، الذي سيرحل عن الشباب بشكل مؤكد، سواء في الشتاء الحالي أو الصيف القادم، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة، ورفضه تجديد عقده مع فريقه، كان قد اتفق في وقت سابق مع النصر، على الشروط المبدئية لعقده.

وأوضحت أن تأخر النصر، في حسم الصفقة مع مسئولي الشباب، دفع الاتحاد، إلى الدخول بقوة في خط المفاوضات، حيث أصبح الطرف الأقرب للتعاقد مع الخيبري.

وفي نفس السياق، قدم الاتحاد، عرضًا رسميًا للفيحاء، من أجل التعاقد مع المهاجم عبدالله السالم، والذي كان أحد أهم أهداف النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي.

وجاء عرض الاتحاد، للتعاقد مع السالم، بعد أن رفض الفيحاء، التخلي عن نجمه، لمصلحة فريق النصر، لضعف العرض المالي المقدم. 

ومن المقرر أن تحسم إدارة نادي الفيحاء، موقفها النهائي من عرض الاتحاد، أو ربما تفتح المزاد على مهاجمها، في حال إصرار النصر، في التعاقد معه، وعدم انسحابه من الصفقة.

حمل تطبيق سعودي الآن