ميركاتو سعودي| حارس ميسي الشخصي يقترب من الأهلي

تاريخ النشر: 17/01/2019
1737
منذ 5 سنوات
ميركاتو سعودي| حارس ميسي الشخصي يقترب من الأهلي

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب النادي الأهلي، من التعاقد مع أحد المدافعين المخضرمين في الدوري الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويعاني الأهلي، من تذبذب في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 27 نقطة، بعد مرور 16 جولة حتى الآن.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى تقديم الأهلي، عرضًا لسيلتا فيغو، من أجل التعاقد مع مدافعه الأرجنتيني جوستافو كابرال، ليحل محل التشيلي باولو دياز، الذي اقترب من الرحيل رسميًا إلى ريفر بليت الأرجنتيني.

وأوضحت الصحيفة، أن النادي الإسباني، مستعد للتخلي عن مدافعه، بعد أن قضى معه 4 سنوات كاملة، في حال تلقى عرضًا مغريًا، خاصة أنه خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول.

جدير بالذكر أن كابرال، البالغ من العمر 33 سنة، لعب 15 مباراة، في الموسم الحالي، بين بطولتي الدوري والكأس، بعد انقضاء منتصف الموسم، في إسبانيا.

وكابرال، كثيرًا ما كان يطلب منه المدربين المختلفين في سيلتا فيغو، مراقبة مواطنه ليونيل ميسي، أسطورة نادي برشلونة الإسباني، في المواجهات التي كانت تجمع بين الفريقين، بحكم معرفته الجيدة به.

حمل تطبيق سعودي الآن