السوبر الإيطالي| ديبالا ورونالدو وهيجواين.. أغلى 3 نجوم في الجوهرة المشعة

تاريخ النشر: 16/01/2019
1652
منذ 5 سنوات
السوبر الإيطالي| ديبالا ورونالدو وهيجواين.. أغلى 3 نجوم في الجوهرة المشعة

عندما تنطلق المواجهة الكبرى بين يوفنتوس وميلان، في كلاسيكو إيطاليا، على لقب بطل كأس السوبر، ستتجه الأنظار صوب 3 نجوم، هم الأغلى في بورصة انتقالات اللاعبين، بين نجوم الفريقين، ويراهن عليهم المدربين الاثنين، ماسيميليانو أليجري، وجينارو جاتوزو.

وتستضيف المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الأربعاء، كأس السوبر الإيطالي، بين يوفنتوس، حامل لقب الدوري والكأس، وأيه سي ميلان، وصيف بطولة الكأس.

واللاعبون الثلاثة الأغلى في المواجهة بين يوفنتوس وميلان، هم: الأرجنتينيان باولو ديبالا وجونزالو هيجواين، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويرصد "سعودي سبورت"، في السطور التالية، نبذة عن أغلى 3 لاعبين، في قمة الجوهرة المشعة..

* باولو ديبالا.. في الصدارة

تمثل قيمته السوقية في بورصة انتقالات اللاعبين حاليًا، 110 ملايين جنيه استرليني، وهو مهاجم يوفنتوس، والمطلوب في كبري أندية أوروبا، يتصدرها ريال مدريد الإسباني، الساعي للحصول على خدماته.

* كريستيانو رونالدو.. الوصيف

في المركز الثاني، يأتي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم اليوفي، والذي يبلغ قيمته التسويقية 100 مليون جنيه استرليني في بورصة انتقالات اللاعبين، ويُعد صاحب أعلى قيمة، بين جميع اللاعبين الذين وصلوا إلى سن الـ33 عامًا.

* جونزالو هيجواين.. الأول في ميلان

يحل المهاجم الأرجنتيني المخضرم، البالغ من العمر 31 سنة، في المرتبة الثالثة والأول في تشكيلة ميلان، ويلعب له معارًا من يوفنتوس بالتحديد، وتصل قيمته السوقية 50 مليون جنيه استرليني، في بورصة انتقالات اللاعبين.

حمل تطبيق سعودي الآن