كأس آسيا| لاعب لبنان "يتكبر" على زملائه برسالة مسيئة للمدرب

تاريخ النشر: 14/01/2019
1256
منذ 5 سنوات
كأس آسيا| لاعب لبنان "يتكبر" على زملائه برسالة مسيئة للمدرب

نشبت أزمة بين صفوف المنتخب اللبناني، على خلفية مشاركتهم في نهائيات كأس آسيا 2019، والتي تستضيفها الإمارات خلال الفترة بين 5 يناير و1 فبراير.

وذكرت صحيفة "الخليج" الإماراتية، أن لاعب منتخب لبنان، باسل جرادي، المحترف في نادي هايدوك الكرواتي، أساء للمدير الفني للمنتخب، ميودراج رادولوفيتش، وزملائه، على خلفية رفضه الجلوس على مقاعد البدلاء، ما دفع رادولوفيتش لاستبعاده من التشكيل المشارك في البطولة، وفق ما ذكره قائد المنتخب، حسن معتوق.

وأضاف معتوق "لقد خضنا تصفيات آسيا، وتأهلنا من دونه، ثم استدعاه المدرب لخوض البطولة كلاعب أساسي، فكان يجب أن يقدر هذا الأمر، ولكن في معسكر البحرين، فوجئنا بأنه أرسل رسالة للمدرب، وكانت رسالة مهينة، حيث قال إنه لن يجلس بديلًا لتلك المجموعة من اللاعبين".

وخاض باسل جرادي رحلة احتراف بين أندية سترومجودسيت النرويجي وهايدوك سبليت الكرواتي، وكان يرغب في تمثيل منتخب الدانمارك، في البداية، حيث لعب في المنتخب الدانماركي في مختلف فئاته العمرية، قبل أن ينضم للمنتخب اللبناني الأول، ويشارك أساسيًا في مباراة الجولة الأولى أمام قطر.

جدير بالذكر أن منتخب لبنان خسر أولى مباراتين أمام قطر والسعودية بنتيجة (0-2) في اللقاءين، ليظل بلا نقاط في المجموعة الخامسة، قبل مباراة الجولة الثالثة أمام كوريا الشمالية.

اقرأ أيضا

كأس آسيا| لقطات خطفت الأنظار في مباراة السعودية ولبنان

كأس آسيا| لاعبو الأخضر يشيدون بدور بيتزي ومساندة الجماهير أمام لبنان

حمل تطبيق سعودي الآن