الدوري الإسباني| لتفادي الكارثة.. ريال مدريد مجبر على فتح خزائنه المغلقة منذ 2011

تاريخ النشر: 14/01/2019
1781
منذ 5 سنوات
الدوري الإسباني| لتفادي الكارثة.. ريال مدريد مجبر على فتح خزائنه المغلقة منذ 2011

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عما يدور خلف الكواليس داخل "الميرنجي"، بعدما أصبحت الأمور خارج السيطرة، مع كثرة الإصابات وتعدد الغيابات وباتت الأعمدة الأساسية بعيدة عن المستطيل الأخضر.

وتعرض الفرنسي كريم بنزيما، للإصابة خلال المباراة التي فاز بها ريال مدريد أمس الأحد (2-1)، على مضيفه ريال بيتيس في الدوري الإسباني، وخضع المهاجم لفحوصات فجر اليوم الإثنين في العاصمة الإسبانية مدريد، ومن المنتظر أن يعلن ناديه المدة المتوقعة لغيابه عن الملاعب.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن مجلس إدارة النادي "الملكي" أصبح مجبرًا على التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل غياب بنزيما بجانب جاريث بيل وماركو أسينسيو للإصابة.

ويعد المهاجم الأرجنتيني ماور ايكاردي، نجم انتر ميلان الإيطالي، هو أبرز المرشحين للانتقال لريال مدريد في الوقت الراهن، حيث أنه يرفض تمديد تعاقده مع فريقه الحالي، فضلًا عن أن الشرط الجزائي في عقده يبلغ 110 مليون يورو.

يذكر أن الوضع الحالي في ريال مدريد ينبيء باقتراب دخول الفريق في أزمة كبيرة، نظرًا للنقص الشديد في عدد اللاعبين القادرين على شغل مركز المهاجم رقم 9، حيث لم يبرم "الميرنجي" أي صفقات شراء لمهاجم صريح، منذ أن أتى باللاعب التوجولي إيمانويل أديبايور عام 2011، ليحل بدلاً من الأرجنتيني جونزالو هيجواين المصاب وقتها.


تابع كل أخبار الكرة العالمية 

تابع كل أخبار كأس أمم آسيا 



اقرأ أيضا

كأس إسبانيا| بنزيما وفاسكيز وجونيور يقودون الريال أمام ليجانيس

الدوري الإسباني| بنزيما.. مستشفى ريال مدريد تضم عضوا جديدا

حمل تطبيق سعودي الآن