حسين عبدالغني يكرر سيناريو "نور والزلزال" بعد العودة للأهلي

تاريخ النشر: 14/01/2019
1020
منذ 5 سنوات
حسين عبدالغني يكرر سيناريو "نور والزلزال" بعد العودة للأهلي

أعلنت إدارة أحد بشكل رسمي، عن رحيل القائد حسين عبدالغني، ليعود من حيث بدأ مسيرته الكروية مع الأهلي، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية.

وانضم حسين عبدالغني، إلى صفوف أحد صيف 2018 بعد مسيرة احترافية قصيرة المدة، في الدوري البلغاري ضمن صفوف فيريا في تجربة نجحت بعض الشئ.

وبالعودة إلى الزمن وراء، نجد أن مسيرة حسين عبدالغني في ملاعب كرة القدم السعودية، ضمن صفوف الأهلي، عام 1995 واستمر معهم حتى عام 2008 لعب وقتها 287 مباراة سجل 30 هدفاً.

ووضع حسين عبدالغني، بعد ذلك حدًا لمسيرته الذهبية، مع كتيبة "الراقي"، ليبدأ مرحلة جديدة من خلال الاحتراف الخارجي ليلعب مع نيوشاتل السويسري موسم واحد، ظهر في 19 مباراة ولم يسجل أي أهداف، وذلك قبل العودة مرة أخرى إلى المملكة، لكن هذه المرة مع الغريم النصراوي.

ولعب عبدالغني، لفريق النصر، منذ موسم 2009 حتى 2013 ففي 146 مباراة، ظهر فيهم بقميص "العالمي" لم يسجل سوى 9 أهداف وصنع 20 هدفًا، وذلك قبل الاحتراف في بلغاريا ثم العودة إلى أحد.
ليكرر حسين عبدالغني ما فعله الثنائي "محمد نور وناصر الشمراني" من قبل.

وانطلقت أسطورة محمد نور مع الاتحاد، حينما ظهر معهم لأول مرة موسم 1993 واستمر معهم حتى 2013 قبل أن يرحل للنصر، ويلعب معهم موسم واحد ثم العودة مرة آخرى لأحضان "العميد" من أجل إنهاء مشواره.

كذلك الحال للنجم ناصر الشمراني، الذي انطلقت شرارة نجوميته مع الشباب موسم 2006، قبل الرحيل للهلال لكتابة التاريخ وتسطير الأمجاد ثم الاحتراف في الدوري الإماراتي مع العين بعدها انضم لليوث.

كأس آسيا| اليوم التاسع شاهد على الاستسلام الدفاعي أمام الشراسة الهجومية

كأس آسيا| 7 ظواهر مثيرة في الجولة الثانية

اقرأ أيضا

"نصف مليون" تفاعل مع هاشتاج عودة حسين عبدالغني للأهلي

ميركاتو سعودي| رئيس الأهلي يرد على أنباء التعاقد مع عبدالغني.. ورحيل عسيري

حمل تطبيق سعودي الآن