كأس آسيا| بيتزي: سعيد بمستوى باهبري.. وجماهير الأخضر دافع كبير لنا في مشوارنا

تاريخ النشر: 12/01/2019
496
منذ 5 سنوات
كأس آسيا| بيتزي: سعيد بمستوى باهبري.. وجماهير الأخضر دافع كبير لنا في مشوارنا

أعرف الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية، عن سعادته عقب الفوز على لبنان بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة بكأس آسيا.

وقال بيتزي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"مباراتنا أمام لبنان لم تكن سهلة في بدايتها، لكن سعينا منذ الدقائق الأولى للاستحواذ على مجريات المباراة، وهذا الأمر جعلنا نخرج بنقاطها الثلاث".

وأضاف:"هتّان باهبري لاعب مميز على المستوى الفني ويقدم مستويات رائعة، وهو واحد من أهم اللاعبين إلى جانب بقية زملائه وأرجو أن يواصل التصاعد في مستوياته".

وأكمل مدرب الأخضر:"نشعر بالدعم والحب الكبيرين من جماهير الأخضر، ونقدّر لهم هذا الأمر وهو بلا شك دافع كبير لنا في مشوارنا خلال البطولة".

وأردف،"مع مرور الوقت تصبح المباريات أكثر صعوبة وذلك كون المنتخبات المنافسة تتعرف جيدًا على مستوى فريقنا وتعمل فنيًا على ذلك، وهو أمر طبيعي لكننا بكل تأكيد سنكون مستعدين جيدًا لكل مباراة".

وأوضح،"سعيد جدًا بالمستوى والنتيجة في هذه المباراة، والتي كانت مميزة على الصعيدين الفردي والجماعي بالتزام اللاعبين بأدوارهم وتقديمهم لما لديهم من إمكانات بشكل مثالي".

واختتم بيتزي،" لدينا خمسة أيام قادمة ستمكّنا من العمل على المباراة المقبلة، وجميع اللاعبين في قائمة الأخضر على أتم الجاهزية والاستعداد من أجل ذلك".


اقرأ أيضا

كأس آسيا| سالم الدوسري يغيب عن الأخضر أمام قطر

كأس آسيا| باهبري أفضل لاعب في لقاء السعودية ولبنان

حمل تطبيق سعودي الآن