صورة| على ذمة المريسل.. مفاجأة كبرى في الهلال خلال 72 ساعة

تاريخ النشر: 12/01/2019
1989
منذ 5 سنوات
صورة| على ذمة المريسل.. مفاجأة كبرى في الهلال خلال 72 ساعة

أعلن الإعلامي عبدالعزيز المريسل، عن مفاجأة منتظرة في الهلال، خلال الـ72 ساعة القادمة.

ويتصدر نادي الهلال، مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2018-2019، برصيد 37 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن النصر "الوصيف".

وكشف المريسل "المقرب من إدارة النصر"، في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة، عن موافقة زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، والحاصل على الميدالية الفضية مع بلاده، في كأس العالم 2018 بروسيا، على تدريب نادي الهلال.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن زلاتكو، طلب من إدارة الهلال، مهلة من 24 إلى 72 ساعة، لإقناع الاتحاد الكرواتي، بالتخلي عنه، خلال الفترة الحالية.


وتأتي موافقة داليتش، على تدريب الهلال، بعد يومين فقط من تصريحاته الذي أكد فيها، بأنه سيعود في المستقبل القريب إلى الدوري السعودي مرة أخرى، وخاصة من بوابة الهلال، الذي سبق وأن قاده في عام 2013.

جدير بالذكر أن صحيفة "digi sport"، قالت إن المدرب الروماني كومين أولاريو، سيحضر إلى المملكة الأسبوع المقبل، من أجل توقيع عقود تدريب نادي الهلال.

وكل هذه الشائعات، عن المدربين المتوقعين لنادي الهلال، تأتي على الرغم من إعلان البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول للزعيم، استمراره حتى نهاية الموسم الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن