كأس آسيا| المؤتمر الصحفي.. بيتزي يكشف سبب صعوبة مواجهة لبنان

تاريخ النشر: 11/01/2019
595
منذ 5 سنوات
كأس آسيا| المؤتمر الصحفي.. بيتزي يكشف سبب صعوبة مواجهة لبنان

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان أنطونيو بيتزي على صعوبة مباراة الغد أمام منتخب لبنان في الجولة الثانية من كأس أمم آسيا 2019.

وبيّن بيتزي في المؤتمر الصحفي الذي عُقد في قاعة المؤتمرات في استاد راشد أن صعوبة المواجهة تمكن في اعتبار أن جميع المنتخبات تشارك وفق استراتيجية معيّنة. 

وأضاف بيتزي: "نحن جاهزون ومستعدون للمباراة، وسنحاول إيقاف الخصم وفرص أسلوبنا، وبالتالي تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في التقدم إلى الأمام".

وتابع: "أعتقد أن المنتخب اللبناني مستعد جيّدًا للمباراة، وشاهدنا مباراته السابقة وقد قدّم أداءً جيّدًا، من يطبّق أسلوبه وطريقته في الملعب سيكسب النتيجة بلا شك، ونحن استعدينا جيدًا وقرأنا الخصم بشكلٍ كبير".

من جانبه أشاد لاعب وسط المنتخب الوطني حسين المقهوي بمستوى المنتخب اللبناني خلال المباراة السابقة، واصفًا إياه بالمنتخب المتطور والباحث عن تحقيق نتيجة إيجابية. 

وقال المقهوي: "المباراة لن تكون سهلة، خاصة وأن المنتخب اللبناني خسر المواجهة الأولى، وبالتالي سيبحث بشكلٍ كبير عن تعويض خسارته، ولكن نحن كلاعبين عقدنا العزم على أن لا يكون ذلك التعويض أمامنا".

واعتبر المقهوي أن مباراة الجولة الثانية من أخطر المباريات التي سيلعبها الفريق، مؤكدًا أن احترام الخصم من أهم عوامل كسب النتيجة، متطلعًا أن يصل المنتخب إلى أبعد دور ممكن.

وأشار لاعب وسط المنتخب أن بيتزي سيحاول الزج بأفضل تشكيل مكوّن في المباراة، كاشفًا عن انسجامهم الكامل كمجموعة مشاركة في كأس العالم الماضية.

اقرأ أيضا

كأس آسيا| تأهيل الشهراني.. ومؤتمر صحفي لبيتزي استعدادا للبنان

كأس آسيا| البريك: حققنا بداية جيدة.. والجمهور الداعم الأول للأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن