كأس آسيا| الأمير بن الحسين يتحدث عن تأهل الأردن ولقطة الملك.. ويشيد بقوة السعودية

تاريخ النشر: 11/01/2019
1357
منذ 5 سنوات
كأس آسيا| الأمير بن الحسين يتحدث عن تأهل الأردن ولقطة الملك.. ويشيد بقوة السعودية

أعرب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، الأمير علي بن الحسين، عن سعادته الكبيرة بتأهل المنتخب الأردني لدور الـ16 من نهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات، مبديًا فخره بكون النشامى أول منتخب يحجز مقعدًا في الدور الثاني بالبطولة.

وتأهل منتخب الأردن إلى دور الـ16، متصدرًا لجدول المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على أستراليا، حامل اللقب، بنتيجة (1-0)، ثم الفوز على سوريا بنتيجة (2-0).

وقال الأمير علي بن الحسين، خلال تصريحات تليفزيونية، "ألف مبروك لكل جمهور الأردن، ولأهالي اللاعبين النشامى، وشبابنا يملك العزيمة، وعندنا مدير فني بالاتحاد الأردني، بلحسن مالوش، الذي وضع خطة لكل منتخباتنا، إضافة إلى مدرب منتخبنا، صغير السن نسبيًا، والذي يتولى مهام المدير الفني لأول مرة، فأعتقد أن التجانس والحماس وعزيمة الشباب الذين صنعوا الفوز".

وتابع "أتمنى الخير لمنتخبات غرب آسيا، يجب أن نفكر في المستقبل، بشأن إجراء القرعة لنهائيات كأس آسيا، فما معنى أن تضم مجموعة واحدة، الإمارات والبحرين، ومجموعة ثانية، منتخبات الأردن وسوريا وفلسطين معًا، أقترح أن يتم تعديل هذا الأمر مستقبلًا."

وشدد الأمير علي بن الحسين، على وجود منتخبات قوية في كأس آسيا، مثل السعودية وإيران، واليابان الذي يمتلك الخبرة والقوة، رغم عدم ظهورها بالشكل المعتاد في أولى مباراة".

وعن اللقطة التي ظهر فيها جلالة الملك عبد الله الثاني، ملك الأردن، وولي العهد، مع أحد العمال لمتابعة مباراة سوريا والأردن، قال رئيس اتحاد الكرة "هذه روح جلالة الملك وولي العهد، فنحن أسرة واحدة".

حمل تطبيق سعودي الآن