تحذيرات من تكرار سيناريو السلولي وسعود عبدالحميد مع جوهرة الاتحاد

تاريخ النشر: 11/07/2024
237
منذ أسبوع
نادي الاتحاد

علق عثمان أبو بكر مالي، الإعلامي الرياضي، على الأنباء التي تشير إلى رحيل زكريا هوساوي، لاعب الاتحاد، بشكل نهائي عن صفوف العميد، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويشهد مستقبل زكريا هوساوي، لاعب نادي الاتحاد، العديد من التطورات في الآونة الآخيرة، حيث ترغب أندية عديدة داخل دوري روشن في الحصول على خدمات اللاعب.

وقال الإعلامي الرياضي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «أكس»: "غلطة سعود عبدالحميد وأيضا غلطة عون السلولي في الاتحاد لا يجب ان تتكرر مع اللاعب (الموهوب) زكريا هوساوي بقرار غبي، وهي مخالصة اللاعب واخراجه من القائمة".

وأضاف الناقد الرياضي: "النادي هو من قدم اللاعب وصقله وأشهره وإذا كانت عليه ملاحظات (ليست فنية) والقائمة الجديدة لا تسعه، فالحل ليس الإقصاء النهائي، إنما إما بيع العقد أو الإعارة حتى ينتهي عقده، وليس الخروج مجانًا".

وأختتم عثمان أبو بكر مالي، تغريدته عبر موقع «أكس»: "إذا رفض وكيله يبقى في النادي وهناك أكثر من أسلوب للتعامل معه احترافيًا".

أزمة زكريا هوساوي مع الاتحاد

وأكدت تقارير صحفية أن إدارة نادي الاتحاد لا ترغب في التخلص من هوساوي بشكل نهائي، وإنما على سبيل الإعارة، حيث أن اللاعب يمتلك عدة عروض في الميركاتو الصيفي.

ومن ناحية أخرى، يسعى وكيل أعمال هوساوي إلى الحصول على مخالصة نهائية من الاتحاد، مما يفتح المجال أمام انتقاله لأي وجهة يختارها، دون وجود العميد في الصورة.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يرافق العليان إلى الاتفاق .. تمت الصفقة

صراع ساخن على نجم الاتحاد.. من يحسم صفقة هوساوي؟

حمل تطبيق سعودي الآن