صفقة نارية في الأفق.. ناد سعودي يغري حارس تركيا براتب ضخم

تاريخ النشر: 11/07/2024
195
منذ أسبوع
صفقة نارية في الأفق.. ناد سعودي يغري حارس تركيا براتب ضخم

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الخميس، عن وجود اهتمام من جانب أحد أندية دوري روشن السعودي، والحارس الدولي أوفوركان تشاكير، حارس مرمى فريق طرابزون سبور التركي.

وذكرت صحيفة «TGRT Haber» التركية، أن شاكير عرضًا مغريًا من نادٍ سعودي لم يُكشف عن اسمه، يتضمن راتبًا سنويًا صافيًا بقيمة 4 ملايين يورو، وهو ما يعتبر مبلغًا هائلًا مقارنة براتبه الحالي مع طرابزون سبورت.

وأشارت الصحيفة ذاتها، أن تشاكير ينظر إلى هذا العرض بشكلٍ إيجابي ويرجح الموافقة عليه، خاصة أنه يرغب في خوض تجربة جديدة في الموسم القادم، بعيدًا عن الدوري التركي.

طرابزون سبورت يطالب بـ 10 ملايين يورو

في المقابل، يقف طرابزون سبور عقبة أمام رغبة تشاكير في الرحيل، حيث يطالب النادي بمبلغ 10 ملايين يورو للموافقة على انتقاله، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت بعض التقارير أن وكيل اللاعب كان قد عرض على النادي 7 ملايين يورو، إلا أن طرابزون سبورت يتمسك بسعره الذي حدده، خاصة وأن اللاعب كان محل اهتمام ليفربول في وقت سابق.

ومن المقرر أن يعود تشاكير إلى تدريبات طرابزون سبور في 18 يوليو الجاري، بعد انتهاء إجازته عقب المشاركة مع المنتخب التركي في بطولة اليورو 2024.

ومن المقرر أن يتم حسم كافة الأمور في مستقبل اللاعب، خلال الأيام القليلة القادمة، في ظل رغبة اللاعب الكبيرة في مغادرة الدوري التركي في الصيف الجاري.

اقرأ أيضا

مفاجأة في مستقبل هدف الهلال والنصر.. مفاوضات سرية تكشف خيوط جديدة

بديل تاليسكا في خطر .. الاتحاد ينتقض على صفقة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن