بعد ارتباطه بالاتحاد.. تفاصيل عقد "بلان" مع العميد

تاريخ النشر: 11/07/2024
443
منذ أسبوع
بعد ارتباطه بالاتحاد.. تفاصيل عقد بلان مع العميد

يواصل نادي الاتحاد استعداداته للموسم الكروي الجديد، عن طريق هيكلة الجهاز الفني، والتعاقد مع اللاعبين في الميركاتو الصيفي، الذي يبدأ بشكل رسمي يوم 18 يوليو الجاري.

وكشفت تقرير صحفية أمس الأربعاء في صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن الاتحاد بات قريبًا جدًا من التوقيع مع الفرنسي لوران بلان، ليصبح مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للمدرب السابق جاياردو.

مدة عقد لوران بلان مع الاتحاد

وأوضح فابرزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق، مدة عقد المدرب الفرنسي مع نادي الاتحاد، والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشار رومانو في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي «أكس»، أن عقد بلان مع الاتحاد سيكون لمدة عامين، حتى يونيو 2026، ويتضمن الاتفاق أيضا خيار تمديد الصفقة حتى يونيو 2027، موسما آخر.

والجدير بالذكر أن لوران بلان يعد خيارًا مغريًا للنادي، حيث سبق له تدريب منتخب فرنسا (2010-2012) وقاد كريم بنزيما خلال تلك الفترة، كما ذكرت الصحيفة الفرنسية.

كما يتمتع بلان بسجل حافل بالإنجازات، حيث حقق لقب الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان وبوردو، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الفرنسي وكأس رابطة الأندية الفرنسية المحترفة

اقرأ أيضا

نداء عاجل من الجمعية العمومية إلى وزارة الرياضة..من أجل الاتحاد

مدرب الاتحاد السابق يفسخ عقده بعد 5 أيام من التوقيع..وشكوى مرتقبة

حمل تطبيق سعودي الآن